النائب حسن عز الدين يزور وزير التربية طارق المجذوب، وتأكيد على ضرورة الحفاظ على صحة الطلاب
تاريخ النشر : 29-10-2020
زار عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين يرافقه مسؤول التعبئة التربوية في حزب الله في المنطقة الأولى حيدر مواسي، ومسؤول العمل البلدي لحزب الله في المنطقة الأولى علي الزين، معالي وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب، وذلك في مكتبه في الوزارة بمدينة بيروت. 

وبحث المجتمعون في هذا اللقاء التحديات التربوية الراهنة وسبل معالجتها وسير العملية التعليمية والإمكانات المتوفرة في التعليم عن بعد التي أصبحت جزء من العملية التعليمية في ظل جائحة كورونا التي تشكل تهديداً جدياً لاستمرار الرسالة التعليمية.

وأكد المجتمعون على ضرورة الحفاظ على صحة الطلاب على أن تكون العودة آمنة إلى المدارس بالتنسيق مع الوزارات المعنية والمسؤولة، مشددين على أهمية التعاون والتنسيق وتقاسم المسؤوليات لمعالجة القضايا والمشكلات التربوية وتطوير الجوانب التعليمية في ظل  الظروف الراهنة.

وقدم الوفد ورقة عمل لتطوير المدرسة الرسمية وتأمين الاحتياجات اللازمة لها وضرورة دعم صندوق الأهل ورفع سقف الصرف لمدراء المدارس.

وختاما، أكد النائب عز الدين على ضرورة الاسراع في تشكيل الحكومة لانجاز مهمة الاصلاحات المتفاهم عليها، وتلبية احتياجات الناس في الشؤون الحياتية، آملاً ان تسود جرعة التفاؤل والايجابية، وأن يتم تجاوز المنكافات السياسية وصغائر الامور لما في ذلك لمصلحة الوطن والمواطنين.

   

اخر الاخبار