قبيسي: بجهود الرئيس بري تم تأمين ٢ مليون ومئة الف ليتر من احتياطي مخزون الجيش من المحروقات لتوزيعها على المحطات في الجنوب
المصدر : NBN تاريخ النشر : 17-03-2021
أكد عضو كتلة التنمية والتحرير ومدير مكتب الرئيس نبيه بري في مصيلح النائب هاني قبيسي أنه بعد جهود حثيثة من رئيس مجلس النواب نبيه بري واتصالات مع قيادة الجيش، تم تأمين ٢ مليون ومئة الف ليتر من احتياطي مخزون الجيش من المحروقات، في مصفاة الزهراني لتوزيعها على المحطات في الجنوب لتأمين احتياجات المواطنين. مشدداً على أنها ليست المبادرة الأخيرة التي خرج بها دولة الرئيس الأستاذ نبيه برّي في ظلّ الوضع المأزوم في لبنان.

وفي حديث خاص لإذاعة الرسالة، نوّه قبيسي بجهود الرئيس بري على كافة المستويات لإخراج الوطن والدولة من أزماتها العالقة، في ظلّ غياب كامل للحكومة.

وأسف قبيسي أن الوضع الحكومي لا زال على حاله والبلد بخطر، في حين أنّ البعض يعتبر أن الأمور بخير والمواطن يعيش في حالة من البحبوحة، وهذا يدلّ على عدم الشعور الحقيقي بالخطر الذي يداهم لبنان.

كما أكّد قبيسي أن لبنان يعاقب من الخارج بحصار كبير، ومن الداخل نتيجة أطماع شخصيّة أوصلت البلد إلى ما نحن عليه الآن، مطالبا المعنيين بتشكيل الحكومة بزيادة الوعي والابتعاد عن المناكفات السياسية.

   

اخر الاخبار