بالفيديو: الصليب الاحمر اللبناني يطلق حملته المالية السنوية والمهندسان صلاح زيدان وبول غنيمة اول الذين لبوا النداء
تاريخ النشر : 10-05-2021
بمناسبة اليوم العالمي للصليب والهلال الاحمر اعلن رئيس الصليب الأحمر اللبناني، د. انطوان الزغبي، انطلاق الحملة المالية للعام ٢٠٢١ وذلك لدعم عمل موظفي ومتطوعي الصليب الاحمر في لبنان.

ورغم الظروف الصعبة اعلن الدكتور زغبي ان الصليب الاحمر قام العام الماضي بمساعدة 800 الف شخص، ونقل اكثر من 30 الف شخص مصابين بالكورونا، وساعد 10 الاف عائلة متضررة من انفجار مرفأ بيروت بمبلغ قيمته 10 مليون دولار امريكي.

واكد الدكتور الزغبي ان الصليب الاحمر اللبناني لم يكن ليتمكن من تقديم كل هذه الخدمات الانسانية لولا دعم الاغتراب اللبناني السخي والكريم، مناشداً المغتربين مجدداً التبرع للصليب الاحمر ليتمكن من الاستمرار في القيام بالمهمات الملقاة على عاتقه وحيا اصالة ووطنية وكرم المغتربين اللبنانيين.

وفي هذا الاطار، وتلبية لنداء الدكتور زغبي قام المهندسان صلاح زيدان وبول جورج غنيمة بزيارة الى مركز الصليب الاحمر اللبناني في صور حيث كان في استقبالهما رئيسة المركز السيدة مزين سقلاوي عجمي، وقدم المهندسان زيدان وغنيمة تبرعاً سخياً لصالح الصليب الاحمر ودعماً لعمله الانساني والاجتماعي.

واشاد المهندسان زيدان وغنيمة بجهود مركز صور ورئيسته السيدة مزين سقلاوي عجمي التي تتميز دائماً بالنشاط والمثابرة والتنظيم والحيوية والمبادرة، وتمنوا لها ولكل موظفي ومتطوعي المركز دوام التوفيق والنجاح وتمنيا على كل المغتربين والمقيمين القادرين المبادرة الى دعم عمل الصليب الاحمر لان هذه الجمعية الانسانية هي نقطعة ضوء وامل وعطاء لكل لبناني ولكل مقيم على الاراضي اللبنانية.



   

اخر الاخبار