رسالة مباركة من قيادة حركة فتح في الساحة اللبنانية
تاريخ النشر : 19-07-2021
بمناسبة حلول عيد الأضحى المباركة على أمتنا الإسلامية والعربية وشعبنا الفلسطيني، فإننا نتوجه بالتحية والمباركة والتقدير إلى سيادة رئيس دولة فلسطين الثابت على الثوابت الوطنية، وصاحب القرار الفلسطيني المستقل، كما نتوجه بالمباركة إلى شعبنا الصامد والمجاهد في الأراضي الفلسطينية. ونخص المباركة الأخوة أعضاء اللجنة المركزية، وأعضاء اللجنة التنفيذية، ونخص بالتحية أيضاً الأخوة في المجلس الثوري وفي الحكومة الفلسطينية، وكافة المؤسسات والأجهزة الأمنية الذين يتحملون أعباء الأوضاع الأمنية الداخلية. كما نبارك في هذه المناسبة للأخوة السفراء والدبلوماسيين، وأيضاً نبارك للأخوة أمناء سر الأقاليم وأعضاء الأقاليم.
كما نحيي الأخوة والأخوات في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، وفي كافة فصائل م.ت.ف وندعو الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا جميعاً وقد تحررت بلادنا، وأقمنا دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس العربية الفلسطينية أرض المسلمين والمسيحيين.
وفي هذه المناسبة الكريمة نرجو الله سبحانه وتعالي أن ينصرنا على أعدائنا، وأن نحرِّر مقدساتنا الإسلامية والمسيحية، وأن نرفع علمَ دولتنا المستقلة.
نسأل المولى عزَّ وجل أن يكون بعون أسرانا وأسيراتنا الأبطال وأن يشفي جرحانا وأن يمنَّ عليهم بالصبر، والصلابة، وقوة الإيمان، وأن يكتب لنا النصر المؤزر في صراعنا ضد الاحتلال.
وإنها لثورة حتى النصر
قيادة حركة فتح في لبنان.
إعلام حركة فتح في الساحة اللبنانية.

   

اخر الاخبار