تحذير من عصابة خطيرة في صور: شابة توددت الى مغترب جنوبي ولما نالت مبتغاها، راحت تبتزه بألوف الدولارات فور عودته حتى تدخل شريكها وأكمل المخطط الإجرامي لما رفض الدفع !!
المصدر : عبير محفوظ
المصدر : عبير محفوظ
تاريخ النشر : 28-07-2021
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
"تنشط في مناطق جنوبية عدة عصابة مؤلفة من شابة وشاب يسعيان لابتزاز الشباب، وخصوصاً المغتربين. وفي معلومات حصل عليها "يا صور" من أحد الضحايا فان الشابة توددت اليه من خلال لعبة "البوكر" عبر اللعب المشترك ثم طلب المساعدة في اللعبة. لتكمل بعدها الحديث عن كونها سيدة تعاني من مشاكل عائلية بعد انفصال عن زوجها. ثم ما تلبث ان تقوم باضافته على الفيسبوك، للحصول على صوره منه ومن حساب انستغرام.

ثم عمدت، وفق ما افاد المصدر،الى التلاعب بالصور، عبر تقنيات الفوتوشوب، لتحويلها الى صور اباحية وتهديد صاحبها بنشرها ان لم يحول "5000$" نقداً، وتهديده بما باتت لديها من معلومات شاركها اياها عن حياته بين لبنان والمهجر، مع عودته الى منزل عائلته. ليظهر بعدها حساب اخر (شريكها) ليوحي للضحية انه شخص تلقى الصور الاباحية المفبركة وشعر بالتعاطف مع الضحية،عارضا المساعدة مقابل مبالغ مالية.
واذ قام احد الضحايا بالابلاغ عن العصابة ليتم سوقهم الى التحقيق، اراد تعميم الخبر لنشر الحذر بين الشباب والشابات، لضرورة توخي الحذر في هذه الظروف الحرجة ولتبليغ مكتب جرائم المعلوماتية في قوى الامن الداخلي فورا ودون اي تردد للمساعدة الكبيرة التي قدموها له في انهاء عملية الابتزاز التي تعرض لها.

   

اخر الاخبار