4 أبراج 'مزاجية'.. هل أنت من بينها؟
تاريخ النشر : 29-07-2021
بعض "الأشخاص" لا يظهرون مشاعرهم فلا تعرفون متى هم غاضبون ومتى هم فرحون، في المقابل هناك فئة من الاشخاض لا يمكن توقع مزاجها ولا ردات أفعالها لكن الابراج ستكشف لك صفات هذه الابراج حتى تتمكن من التعامل معها في المرات المقبلة.

الأبراج التي لا يمكن توقع مزاجها:



الحمل

الحمل ورغم أنه عادة لا يقمع مشاعره إلا أنه حين يختبر مشاعر من نوع ما فهو يسمح لها بأن تهيمن على كيانه كاملاً. الحمل مزاجي لدرجة أنه لا يمكن حتى توقع أي نمط لمسار مزاجه، فهو في لحظة يكون في حالة من السعادة ثم وبلمح البصر يدخل حالة من الحزن أو الغضب. ولكن ولحسن الحظ تقلبات الحمل المزاجية الحادة سريعة، فهي ما إن تبدأ حتى تنتهي، ولكنها بطبيعة الحال حادة جداً. المشكلة معه لا تمكن في واقع أنه لا يمكن توقع مزاجه أو مشاعره فحسب ولا في واقع أنه مزاجي بشكل خرافي بل بواقع أن النوبات المزاجية الخاصة به حادة للغاية مرعبة وهي تأتي من العدم ومن دون مقدمات.



الجوزاء

الجوزاء هو برج التوأم وعليه هو يملك شخصيتين وهذا يجعل توقع مشاعره أو مزاجه من الأمور المستحيلة لأنه وبكل بساطة لا تعرفون أي شخصية ستتعامل معكم في هذه اللحظة أو تلك. ولكن ما يخفف من وطأة إزدواجية شخصية الجوزاء هو أن إحدى الشخصيتين لطيفة للغاية وسهلة المعشر بينما الثانية درامية ومستهترة ولا تقدر عواقب الأمور على الإطلاق كما أنها تعاني من تقلبات مزاجية حادة. لذلك الحياة مع الجوزاء هي العيش مع شخصيتين متناقضتين لا تعرفون أي منهما ستطل برأسها وتفرض وجودها.



السرطان

السرطان لا يمكنه أن يتحكم بمزاجه فهو في نهاية المطاف برج يحكمه القمر وعليه هو يتأثر بأوجه القمر المتغيرة بشكل دائم. وطبعاً كما هو معروف فإن السرطان من الأبراج التي تقمع مشاعره بشكل كبير ولا تتحدث عنها على الإطلاق والقمع هذا يؤدي الى إنفجارات «صغيرة» بين حين وآخر بإنتظار الانفجار الكبير الذي يدمر كل ما يحيط به. قمع المشاعر مع مزاجية حادة تتأثر بأوجه القمر مزيج مخيف وأحياناً طيبة قلب السرطان لا تشفع له مزاجه الحاد أو مشاعره السلبية التي لا مجال لمعرفة ما أثارها.



العقرب

العقرب برج حسي غامض ويملك نزعة إنتقامية وهذا ما يجعل الحياة معه أشبه بالسير في حقل ألغام. وما يزيد الطين بلة هو أنه مزاجي ما يعني أنكم ستتعاملون مع غضبه وخيبة أمله وحتى سعادته المطلقة من دون أن تعرفوا السبب الذي حفز هذه المشاعر. العقرب يحكمه بلوتو والذي هو كوكب الهوس بالأمور ما يعني أنه يتمسك بالأحداث والأمور التي تحصل وتحفز المشاعر، أي أن الوضع هو كالتالي، برج لا يمكنه نسيان ما حصل وبالتالي يملك ما يحفز مشاعره الإيجابية أو السلبية، لكنكم لا تعرفون هذه الأسباب لانه لم ولن يقوم بإبلاغكم بها، وعليه كل ما يمكنكم فعله هو التعامل مع ردات الفعل والتقلبات المزاجية التي تظهر من العدم من دون مقدمات.

   

اخر الاخبار