بالفيديوهات والصور: بينما اللبنانيون غارقون في ويلات الفساد والغلاء والحرائق ... السياسيون يمضون اجازاتهم خارجا مع عائلاتهم ويسافرون الى اوروبا ...اين تواجد شقير ومعوض والجميل والحريري وغيرهم؟
تاريخ النشر : 29-07-2021
"نشر موقع المدن:

لم تحل الأزمة الاقتصادية والمعيشية، وارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية، حائلاً دون شراء مجموعة من السياسيين اللبنانيين تذاكر سفر لقضاء إجازات الصيف في الخارج.
فقد تداول رواد مواقع التواصل صوراً لسياسيين لبنانيين، وبعضهم من الثوريين ومعارضي النظام، يقضون إجازاتهم في أوروبا، فيما أظهرت صُور بعضهم يستقل مقصورة "البيزنس" في الطائرات التي يبلغ سعرها أضعاف أسعار البطاقات العادية.
ونشر موقع "ثورة ماب" في انستغرام صورة للنائب المستقيل نديم الجميل في فرنسا. وقال الحساب ان الجميل موجود في "بيسترو بيرجو" في باريس.
كما نشر صورة لمستشار الرئيس سعد الحريري، نادر الحريري، وقال إنه موجود في La Guérite في مدينة "كان" في فرنسا.
النائب المستقيل ميشال معوض، رصدته الكاميرا في مطار شارل ديغول في باريس عادئاً الى بيروت في مقصورة درجة رجال الأعمال على متن الرحلة الرقم ME212.
وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال، راوول نعمة، رُصد في درجة رجال الأعمال على متن طائرة ME261 متوجهاً إلى لارنكا في قبرص.
أما وزير الاتصالات الأسبق، محمد شقير، فشوهد في في شاطئ أنجونا، جنوبي فرنسا. وكانت قبل ايام، انتشرت صورة له في مطار نيس، وفندق دي باريس في مونت كارلو.
النائب المستقيل سامي الجميل، شوهد الأسبوع الماضي مع زوجته في باريس أيضاً.
وكانت انتشرت صورة، الاسبوع الماضي، لسارية حسن قريطم، ابنة مدير مرفأ بيروت، تستمع بإجازتها في ايوس في اليونان.
















   

اخر الاخبار