رئيس سفراء السلام في العالم السيد غسان دخل الله يذكر بالمجازر الإسرائيلية في قانا ويدعو المجتمع الدولي للتخلي عن سياسة الصمت والوقوف عند مسؤولياته
تاريخ النشر : 24-09-2021
ذكر رئيس سفراء السلام في العالم السيد غسان دخل الله المجتمع الدولي في رسالة وجهها عبر الاعلام بمجازر العدو الصهيوني في لبنان ولا سيما مجزرتي قانا الاولى والثانية مستغرباً الصمت الدولي المستمر حتى لان حيال هذه القضايا خصوصا وان اولى هذه المجازر قد حصلت في مقر رسمي لقوات الامم المتحدة في قانا وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين ومن جنود حفظ السلام الدوليين.

وقال دخل الله ان لبنان هو ارض المحبة والسلام وقانا هي البلدة التي باركها السيد المسيح عليه السلام، وان هذا الشرق هو مهبط الانبياء ومهد الرسالات وهو ارض السلام والمحبة ويرفض كل اشكال العنصرية والارهاب والاجرام ...

ودعا السفير دخل الله المجتمع الدولي للوقوف امام مسؤولياته واظهار الحق واحقاقه وعدم الاستمرار بسياسة الصمت والسكوت والتغاضي حيال جرائم العدو الصهيوني ومجازره.

يذكر ان السفير دخل الله هو ابن بلدة قانا الجنوبية وهو يعتبر من ابرز المغتربين الجنوبيين في القارة السمراء بالاضافة الى كونه رئيس سفراء السلام في العالم ولديه العديد من الانشطة والمساهمات الهادفة لانماء المجتمعات المحلية واحلال ثقافة المحبة والسلام في ربوعها.







   

اخر الاخبار