العلامة الشيخ علي ياسين: متى يستفيق المسؤولون ويعملون لمصلحة الوطن؟
تاريخ النشر : 11-10-2021
دان رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي عدم تزويد طائرة وزير الخارجية الايراني بالوقود في مطار بيروت معتبرا ان ذلك خضوعا للادارة الامريكية التي زودت وتزود العدو الصهيوني بالسلاح الذي دمر لبنان ومطار بيروت اكثر من مرة بينما ايران عمرت اكثر من منطقة في لبنان واعلنت استعدادها لاخراجنا من العتمة التي اوصلنا إليها الخضوع للسياسة الامريكية.

وتابع العلامة ياسين: إن هذا التصرف يدل على التبعية المطلقة بعيدا عن الاهتمام بمصلحة الوطن خاصة ان وزير الخارجية الايراني كان يمهمة عرض خدمات على لبنان واللبنانيين لحل مشاكلهم الاقتصادية ولم يكن في زيارة سياحة او اصدار تعليمات.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: متى يستفيق المسؤولون ويعملون لمصلحة الوطن والمواطنين ويرتدع ادعياء السياسة عن المتاجرة بحقوق ومصالح الوطن لصالح اسيادهم في الخارج مطالبين بمواقف جريئة لاعلان الترحيب والقبول بالعروض الايرانية والروسية والصينية واخراج لبنان من العتمة والطوابير.

وختم العلامة ياسين مدينا التفجير الارهابي الذي استهدف المصلين في مسجد قندوز في افغانستان متقدما بالعزاء لاهالي الشهداء وللشعب الافغاني متمنيا الشفاء للجرحى.

   

اخر الاخبار