وفد من النساء في التعاونية الزراعية في كفرا زار مقر مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل
المصدر : هويدا سبيتي
المصدر : هويدا سبيتي
تاريخ النشر : 24-11-2021
قام وفد من النساء في التعاونية الزراعية في بلدة كفرا والقرى المجاورة بزيارة مقر مكتب الشؤون المدنية في مقر قيادة اليونيفيل في الناقورة لتقديم الشكر لمسؤولي المكتب على المساعدة التي قدموها للتعاونية وتضمنت إقامة دورة تدريبية ل ٤٥ سيدة على التصنيع الغذائي على مدى أربعة أيام وتبعها تقديم معدات للتعاونية لمساعدة اعضاءها على تحسين إنتاجهم كما ونوعا.
تقدم وفد التعاونية رئيسها يوسف صالح وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس قسم الشؤون المدنية الباقر ادم والمسؤول في القسم سلطان سليمان.
ألقى صالح كلمة شكر فيها اليونيفيل وقسم الشؤون المدنية على مساعدة التعاونية بهذا المشروع وقال إن من شأن هذه المساعدة مد يد العون إلى الكثير من العائلات في هذه الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة. وختم كلمته بتقديم درعين لكل من السيد ادم والسيد سليمان كعربون شكر وتقدير.
من جهته شكر السيد ادم الوفد على مبادرتهم بتحمل مشقة الطريق من كفرا إلى الناقورة وقال لهم أن زيارتهم أثرت به وبكل العاملين في قسم الشؤون المدنية كثيرا، وقال إن اليونيفيل تعمل بكل جهد ليس فقط للحفاظ على الأمن والاستقرار في جنوب لبنان الى جانب الجيش اللبناني والأجهزة الأمنية اللبنانية بل أيضا لتقديم كل مساعدة ممكنة للسكان المحليين وفق الإمكانيات المتوفرة.

   

اخر الاخبار