الجمعة 03 أيار 2024 الموافق 24 شوال 1445
آخر الأخبار

حمدان خلال تكريم الماكينة الانتخابية في السكسكية : لبنان يتعرض لاكبر عملية لصوصية لحدوده البحرية

ياصور
أكد عضو هيئة الرئاسة لحركة أمل الدكتور خليل حمدان على ان حقوق لبنان وثرواته يجب ان تبقى مصانة ولا يمكن التنازل عنها تحت اي ظرف .

كلام حمدان جاء خلال احتفال تكريمي للجنة الانتخابية في بلدة السكسكية بحضور المسؤول التنظيمي لاقليم الجنوب الدكتور نضال حطيط ، عضو المجلس الاستشاري الدكتور حسين عبيد ،مدير مركز الخدمات الانمائية في الصرفند و مسؤول الصحة والخدمات في المنطقة السادسة الاستاذ فؤاد الأمين
مسؤولة شؤون المرأة في اقليم الجنوب عايدة كوثراني ، اعضاء اللجنة الانتخابية في دائرة الزهراني ، اعضاء لجنة المنطقة السادسة ، وكوادر البلدة .

بداية القى مسؤول البلدة محمد يونس شكر فيها اللجنة الانتخابية في البلدة مثنيا على دورها وتفاعلها .

والقى حمدان كلمة قال فيها : نلتقي في بلدة الشهداء القادة ، الشهداء الذين سلكوا الدرب منذ التأسيس من ابو حسن نعمة الى اخوته الذين تابعوا المسيرة . لاسيما واننا نعيش في رحاب الذكرى السنوية الاستشهادي القائد الشهيد بلال فحص الذي شكلت عمليته الاستشهاديه متحولا في اداء المقاومه ارغم العدو على الاندحار وهو يجرجر اذيال الهزيمه

واضاف حمدان : ان بلدة السكسكية كباقي قرى الجنوب اكدت صدق انتمائها لخط الامام القائد السيد موسى الصدر بقيادة دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري وانتخبت بملء إراتها وقرارها نهج الشهداء والمقاومة .

وتابع حمدان ، نحن لم نتفاجأ بالنتائج بل الآخر هو من تفاجئ وهذا إن كان يدل فإنما يدل على قصر نظره وضعف التقارير والدراسات التي زوّد بها .

وفي موضوع الحدود البحرية قال حمدان : للمرة الألف نؤكد أمام الجميع أننا لا يمكن أن نتنازل عن كوب ماء ولا عن شبر من حدودنا وثرواتنا البحرية والبرية .
واعتبر حمدان أن لبنان يتعرض لأكبر عملية لصوصية لثرواته وبالتالي وحده الإجماع الوطني كفيل بحماية ثرواتنا .
أما على الصعيد الإجتماعي والأزمة الإقتصادية ، فإننا مقبلين على أزمة اشد قساوة إذا لم يبادر الجميع لوضع حلول سريعة لوقف الإنهيار الحاصل في كافة المؤسسات والهيئات .
وفي الختام نقل حمدان تحيات الرئيس نبيه بري إلى الحضور مثنيا على جهودهم ودورهم متمنيا المتابعة في الوقوف إلى جانب الناس في محنتها لأننا حركة الإنسان كما قال الإمام موسى الصدر .
تم نسخ الرابط