بالصور: سباق نصف ماراتون- صور
تاريخ النشر : 19-06-2022
تمكن كل من العداء الأوكراني ديمترو ديدوفوديوك وزوجته أوليشيا ديدوفوديوك من إحراز لقبي الرجال والسيدات لسباق "وينر فورس"، سباق نصف ماراتون - صور الذي نظمته جمعية "بيروت ماراتون" برعاية قيادة القطاع الغربي في قوات اليونيفيل (الوحدة الإيطالية) وبالتعاون مع بلدية مدينة صور والتنسيق مع إتحاد ألعاب القوى، في مدينة صور.

وحضر الجنرال ماسيميليانو ستيكا ورئيسة جمعية "بيروت ماراتون" مي الخليل. وكانت نقطة الانطلاق من أمام "سي سايد كافيه" على الواجهة البحرية، وكانا في إستقبال الشخصيات الرسمية والأهلية وفي مقدمها النائبة عناية عزالدين والمدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي والأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم ورئيس إتحاد ألعاب القوى رولان سعادة وأمين سر الإتحاد وسيم حولي ورئيس المجلس البلدي وإتحاد البلديات في قضاء صور المهندس حسن دبوق ورئيس مؤسسة "وينر فورس" راعي السباق محمود حرفوش ورئيسة فرع صور في الصليب الأحمر اللبناني مزين سقلاوي عجمي وأمين سر الجمعية المستشار الإعلامي حسان محيي الدين وعضو الهيئة الإدارية بشير السقا، إضافة لممثلين عن الدفاع المدني وكشافة الرسالة وعناصر من قسم الشباب في الصليب الأحمر.

في البداية النشيدين اللبناني والإيطالي، ثم أعطى شارة الإنطلاق للسباق الذي تضمن الركض لمسافتي نصف الماراثون 1 ، 21 كيلومترا و8 كيلومترات قائد القطاع الغربي في اليونيفيل (الوحدة الإيطالية) الجنرال ما سيميليانو ستيكا.

وفي النتائج الفنية كانت المنافسة لبنانيا عند الرجال في سباق نصف الماراتون من قبل مؤسستي الأمن الداخلي والجيش، وعند السيدات من قبل اليونيفيل ونادي إنتر ليبانون.

وهنا النتائج الفنية بعد التدقيق بها من قبل حكام الإتحاد اللبناني لألعاب القوى :

_ سباق نصف الماراثون ( رجال ) :

1 - ديمترو ديدو فوديوك ( أوكرانيا ) 58 : 11 : 1 ساعة

2 - عماد جزيني ( قوى الأمن الداخلي ) 20 : 13 : 1

3 - زاهر زين الدين ( الجيش اللبناني ) 23 : 13 : 1

_ سباق نصف الماراتون ( سيدات ) :

1 - أوليشيا ديدو فوديوك ( أوكرانيا ) 24 : 30 : 1 ساعة

2 - لورين موريسو ( اليونيفيل ) 21 : 31 : 1

3 - ميسا شيرازي ( إنتر ليبانون ) 30 : 35: 1

_ سباق 8 كلم - الفئة المفتوحة (رجال ك) :

1 - زيد السيد ( يلا نركض ) 42 : 26 دقيقة

2 - شربل سجعان ( يلا نركض ) 04 : 27

3 - راشم بغداد ( يلا نركض ) 31 : 27 د

_ سباق 8 كلم - الفئة المفتوحة (سيدات) :

1 - جوان مكاري ( يلا نركض ) 31 : 32 دقيقة

2 - جينيفر تومازو ( إنتر ليبانون ) 01 : 33

3 - لؤى زعرور ( إنتر ليبانون ) 26 : 33

   

اخر الاخبار