مدير مستشفى الهمشري د. رياض ابو العينين يستقبل وفدًا من مؤسسة محمود عباس
تاريخ النشر : 21-06-2022
استقبل مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض ابو العينين وفدًا من مؤسسة محمود عباس ضم كُلًا من مسؤولة برنامج الطالب نهيل جاد الله، مسؤولة برنامج فلسطين ميسون القدومي، ومسؤولة برنامج التكافل الأسري عزيزة قاسم، إستشاري المؤسسة في لبنان أ. نزيه شما ومساعد منسق البرامج أسامة الحسين، وبحضور كل من مسؤول وحدة الإسعاف والطوارئ في لبنان د. زياد ابو العينين ومسؤول قسم التمريض يونس ياسين وذلك اليوم الإثنين الموافق ٢٠-٦-٢٠٢٢.

استهل د. ابو العينين اللقاء بالترحيبِ بالوفدِ القادمِ من أرضِ الوطن الغالي فلسطين ومشيدًا بالدور الرياديّ الذي تلعبهُ مؤسسة محمود عباس في لبنان من خلال البرامج التي تستهدف أبناء شعبنا من مختلف المخيمات والمناطق وعلى كافةِ المستوياتِ التعليميةِ والإغاثية والصحية.

وكان هذا اللقاء مناسبةً تعرف من خلالها الوفد على مستشفى الهمشري وأقسامهِ ودورهِ في تقديمِ الخدماتِ الصحيةِ والإستشفائيةِ لأبناءِ شعبنا والجوار إضافة إلى الاقسام الجديدة التي تم افتتاحها والتي تضم احداث المعدات الطبية.

وجرى خلاله أيضًا مناقشة واستعراض العديد من الأمور فضلًا عن دراسة سُبل وآليات التعاون بين مؤسسة محمود عباس ومستشفى الهمشري، حيثُ تم الإتفاق على تعزيزِ التعاونِ بين الجانبين بما يخدم مصلحة أبناء شعبنا وطلابنا، ولا سيما فيما يتعلق بإعادةِ تفعيلِ مدرسةِ التمريض نظرًا لأهميتها البالغة في تلبيةِ متطلباتِ أبناءِ شعبنا في لبنان.

   

اخر الاخبار