العلامة الشيخ علي ياسين: وراء تأخير تشكيل الحكومة اسباب وقحة
تاريخ النشر : 15-07-2022
رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان وراء تأخير تشكيل الحكومة اسباب وقحة تتمثل بمصالح ضيقة ومحاصصات وإنتظار اوامر خارجية لم ولن تكون إلا لمصلحة المشروع الصهيوامريكي الذي لا يرى سوى مصلحة الكيان الصهيوني.

وتابع العلامة ياسين: إن إنشغال المسؤولين بأنفسهم يجب ان يدفع المواطنين منذ الآن ليتجهزوا للاسوأ القادم بعد اشهر الصيف ونؤكد انه لا خيار لنا سوى استخراج ثرواتنا النفطية للخروج من الأزمة واي ضريبة ندفعها في مقابل استخراج الثروة تبقى أقل من ضريبة إنهيار الدولة.

وأشاد العلامة ياسين بخطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله معتبرا أن المواقف المسؤولة التي أعلنها تؤكد على حرص المقاومة على مصلحة الشعب اللبناني بكل طوائفه ومناطقه لان حفظ البلاد وثرواتها من شأنه ان يعزز كيان الدولة بعد ان نخرها الفساد خاصة من اصحاب اصوات النشاذ التي ارتفعت بالامس منتقدة المواقف الوطنية والمسؤولية والجريئة التي اعلنها سماحة الامين العام السيد نصر الله.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان حيث اضاف: إن الازمات تتفاقم وتضع الوضع الامني على حافة الإنهيار وهذا يستدعي منا جميعا العمل على تعزيز وحدة المجتمع والعائلة بكل السبل الممكنة ونشدد على ضرورة ان تضاعف الاجهزة الامنية والقضائية عملها ونؤكد إن الدعم الإنتقائي لرواتب بعض الوظائف عمل مشبوه.

وختم العلامة ياسين معتبرا ان زيارة الرئيس الامريكي للمنطقة والتي تهدف لتأكيد المصالح الصهيونية دون سواها ستفشل لأن محور المقاومة اعلن منذ انتصار عام ٢٠٠٦ إننا نعيش زمان ما بعد امريكا وما مسار التطبيع الذي تنتهجه بعض الانظمة العربية والاسلامية إلا محاولات فاشلة للبقاء في السلطة مع تعاظم ارادة الشعوب وصحوتها.

   

اخر الاخبار