الحاج علي عجمي يرحب بقدوم الإخوة المغتربين إلى ربوع الوطن ويقدم مولد كهربائي مجاناً، لكل مشتري لشقة 125m في مشروع أوركيد رازيدانس السكني (العباسية)
تاريخ النشر : 27-07-2022
الحاج علي عجمي يرحب بقدوم الإخوة المغتربين إلى ربوع الوطن،ويقدم مولد كهربائي 10 Amp مجاناً(لفترة محدودة)،لكل مشتري لشقة 125m قبل نهاية شهر آب،في مشروع أوركيد رازيدانس السكني في العباسية.

بأسعار تناسب جميع الميزانيات.

مشروع أوركيد ريزيدانس السكني(العباسية)،لصاحبه القنصل السابق الحاج علي عجمي القادم من عالم الدبلوماسية ومن البيت السياسي العريق،حامل اجازة الماجستير في ادارة الاعمال الدولية  والاقتصاد من جامعات بريطانيا،وصاحب الخبرات الواسعة في مجال التجارة والمقاولات والبناء في بيروت ومناطق اخرى في لبنان .

 وايماناً منه و بحبه لاهل الجنوب والوطن،انطلق منذ العام 2011 بسلسلة استثمارات ومشاريع في منطقة الجنوب،وتحديداً في منطقة العباسية قضاء صور،بالتعاون مع المهندس حسن فرج صاحب الخبرات الواسعة في هذا المجال وباشراف المهندس انور نجدي،وبإشراف المهندس أحمد نجدي صاحب الخبرات في خرائط الهندسة الالكتروميكانيكية،وبإشراف المهندسة مايا متيرك صاحبة الخبرات في رسم الأبعاد(3D).

 وقد تمّ التعاون مع شركة Mega المعروفة في مجال اشراف وتنفيذ تقنية اعمال Post Tension الحديدية،لضمانة وجودة البناء الحديث في المشروع،من ناحية السلامة العامة على المدى البعيد.

 ويعود نجاح مشروع السابق(الأمل السكني(2)–العباسية)،إلى موقعه المميز في وسط بلدة العباسية بالقرب من البلدية،الذي يمتاز بإطلالته على مناظر بساتين الزيتون والليمون الخلابة.

 ومع انتهاء المشروع بكافة اعماله واشغاله،سلمت الوحدات السكنية المباعة الى اصحابها(سند أخضر2400 سهم)،الذين عبروا مالكيها عن سعادتهم ورضاهم الكامل، عن هذا الانجاز السكني المميز والفريد من نوعه في منطقة الجنوب، من حيث المواصفات والموقع.

يمتاز مشروع أوركيد رزيدانس السكني(العباسية)،بقربه عن العاصمة بيروت،حيث يبعد عن العاصمة بيروت ساعة واحدة،بفضل قربه من الاوتوستراد الدولي في بلدة برج رحال،الذي يربط الجنوب بالعاصمة بيروت،كما انه يبعد بضعة دقائق عن مدينة صور العريقة والقرى الجنوبية المجاورة.

يصف صاحب المشروع الحاج علي عجمي مشروع أوركيد رزيدانس السكني،لما يشكل من بريق امل لجيل الشباب الصاعد،الذي ارهقته تكلفة السكن الباهظة في لبنان، مما يدفعهم للهجرة والاغتراب سعيا لتأمين سكن وعيش كريم.

مشروع اوركيد ريزيدانس السكني (العباسية)،مجهز بكافة وسائل الراحة والامان المتاحة في الهندسة والبناء، بحيث تم تجهيز المباني ضد الزلازل،بالاضافة الى بناء حائط دعم يحيط من كل الجهات بالمبنى بهدف الحماية القصوى من عوامل الطبيعة على المدى البعيد،كما انّ المشروع مبني على اساس متقن ومتين، ومجهز بأعلى نوعية من المواد الميكانيكية والكهربائية والصحية، ذات المنشأ الاوروبي بأغلبيتها.  

يتألف المبنى من بلوك عدد2،مستودعات مع مواقف للسيارات في الطابق السفلي والارضي،محلات تجارية ذات مساحات مختلفة للبيع في الطابق الأرضي،مؤلفة من محل مع ميزانين،حمام ومطبخ،وامكانية تكملة لكل محل بمستودع سفلي في حال لزم الامر .  

كل طابق من كل بلوك مؤلف من شقتين بمساحة 125 متر مربع، وشقتين بمساحة 145 متر مربع.

كل بلوك يحتوي على 6 شقق،إضافةً إلى 9 محلات تجارية ذات مساحات مختلفة ومستودع،بحيث أنّ تصميم الشقق والمساحات تناسب جميع الامكانيات،وخصوصاً جيل الشباب المقبل على الزواج،وهي مقسمة على الشكل التالي:

- 125 متر مربع للعائلات المتوسطة: صالون،غرفة طعام،غرفتين للنوم، مطبخ،حمامين،متخت وثلاث شرفات.

– 145 متر مربع للعائلات الكبيرة: صالون،غرفة طعام،ثلاث غرف للنوم،غرفة رئيسية مع حمامها، وغرفتي نوم مع حمام مشترك، مطبخ،حمام ضيوف،متخت وثلاث شرفات.

كما يمتاز مشروع أوركيد رزيدانس السكني،بالمواصفات المميزة التالية:

المواصفات العامة:

بئر اراتوازي مع مضخة.

مصعدين حديثا المواصفات،موافق عليهما من قبل شركة Bureau Veritas العالمية.

فيديو فون ماركة اوروبية،لكل شقة سكنية.

المواصفات الخارجية:

تلبيس ثلاث واجهات حجر صخري عرسالي نخب اول،بالاضافة الى تلبيس حجر البازلت البركاني المميز.

دهان خارجي سانتكس مجرح،باب اول مع عزل.

اعتماد ماركة عزل ذات المنشأ اليوناني عالية الجودة،لارضيات الحمامات والمطابخ والشرفات،ضد النش.

عزل السطح ثلاث وجوه نفطية نخب  أول،ضد النش.

شعائر حجرية للأبواب والشبابيك وشرفات الشقق ومداخل المصاعد، وابواب المحلات ومداخل المشروع والمستودع.

واجهات مداخل المشروع الاثنين زجاج سيكوريت نخب اول،بالاضافة الى جميع واجهات المحلات التجارية ومناور السطح.

غرفة ناطور للمشروع.

خزان سفلي اساسي موزع سعة 40000 الف ليتر، لجميع الشقق السكنية والمحلات،بالاضافة الى خزانات 2000 ليتر،لكل شقة ماركة Somo Plast،المعروفة بجودتها العالية.

تأهيل ارضيات باحات المشروع الخارجية بحجارة البازلت البركاني،ذات الجودة والتميز العالي.

موقف سيارة لكل شقة،ومواقف مؤمنة للمحلات التجارية.

المواصفات الداخلية:

البورسلان والسيراميك والغريس إسباني نخب أول.

غريس،إسباني نخب أول(أرضيات الصالونات-غرف الطعام-المداخل- والشرفات التابعة للصالونات)،

السيراميك، نخب أول اسباني(ارضيات غرف النوم)،غريس وحيطان البورسلان،اسباني نخب أول(أرضيات المطابخ-وحيطان الحمامات)،رخام عيتروني نخب أول،لسلالم البلوك عدد 2 في المشروع.

2 أوجه معجونة للشقق والسلالم نخب أول،بالإضافة إلى 2 أوجه دهان ماركة Dutch Boy،ذات المواصفات العالية. 

ديكورات جفصين في جميع غرف الشقق والمطابخ والمداخل،واعتماد إنارة الSpot في الصالونات وغرف الطعام والمداخل،بالإضافة إلى مداخل المشروع.

اعتماد اسقف مستعارة مقاومة للرطوبة في الحمامات.

تمديدات القساطل PPR،تلحيم حراري إيطالي وتركي،حيث الجودة العالية.

خلاطات الحمامات والمطابخ ماركة Grohe الإيطالية،حيث الجودة العالية.

بياضات الحمامات عصرية،نخب أول.

اعتماد التمديدات الكهربائية ماركة كابلات لبنان ذات الجودة العالية،واعتماد الكبسات والبرايز ماركة Daewoo العالمية،او ما يعادلها من حيث الجودة.

نظام تمديدات: هاتف، تلفزيون، ساتلايت،في شقق ال125متر مربع: في(الصالونات وفي غرفتي النوم)،ولشقق ال 145متر مربع في(الصالونات وفي ثلاث غرف النوم).

باب المدخل الرئيسي من خشب الMdf+قشرة سنديان،ذات الجودة العالية،بالإضافة إلى الأبواب الداخلية مع طاقة المتخت من خشب Mdf،ذات الجودة العالية.

مطابخ غرانيت ذات المنشأ البرازيلي،نخب أول،بالإضافة إلى  

 خزائن المطابغ الألمنيوم ذات الدرف الخشبية Mdf،نخب اول،المقاوم للماء،مع اعتماد نظام الشفط الحديث في الإغلاق.

كما يهم صاحب المشروع الحاج علي عجمي،أن يعلن أنه هنالك بدائل عن توقف المصارف عن اعطاء القروض السكنية،بحيث تشجيعاً منه للمهتمين في الشراء،وبسبب الظروف الإقتصادية الصعبة التي تعصف في البلاد،عن تقديم نظام تقسيط للشقق والمحلات التجارية لمدة سنتين،بدفعة أولى خمسة وعشرون بالمئة من قيمة المبلغ،باقي الدفعات مقسمة على فترة أربعة وعشرون شهرا.

وما زلنا على وعدنا لشباب الجنوب الحبيب،لإنشاء مشاريع استثمارية جديدة ومصالح صغيرة(محلات تجارية)،تحثهم في البقاء في قراهم الجنوبية والوطن.

كما يثق الحاج عجمي كل الثقة بأن مهما اشتدت العواصف والصعوبات،لا بد للفرج ان يأتي بمستقبل زاهر لا محالة.

وختم متمنياً من الله تعالى ان يرفع البلاء والوباء،وأن يستعيد لبنان عافيته في هذه الفترة العصيبة،

مثنياً على دورالمغتربين وعطاءاتهم الكريمة والنيرة في دعم العجلة الاقتصادية والاستثمارية،وخصوصاً انّ الوطن بأمس الحاجة اليهم، وجنوبنا بشكل خاص اكثر من اي وقت مضى. 

للمراجعة:

الحاج علي عجمي : 03828521

المهندس أنور نجدي :03673735

المهندس حسن فرج :03740233

   

اخر الاخبار