ضجة 'شائعات' حول عودة ابو هشيمة وياسمين صبري !!
تاريخ النشر : 31-07-2022 3,19
"ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بأنباء كثيرة تداولتها وسائل إعلام مصرية، حول عودة #ياسمين صبري ورجل الأعمال #أحمد أبو هشيمة، بعد انفصالهما منذ أشهر، في هدوء تام دون الكشف عن الأسباب، حيث صاحبت هذا الانفصال خطوة من الثنائي بحذف جميع الصور، التي جمعتهما من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، دون أيّ تعليق.

وخلال الساعات الماضية، تداولت وسائل إعلام أنباء حول احتمالية عودة العلاقة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، زاعمين ظهورهما معاً في حفل الهضبة #عمرو دياب، الذي أقيم أول من أمس، بـ"مراسي" في الساحل الشمالي.

وفي المقابل، أكّدت مصادر خاصة أن كل ما أثير من جدل حول عودتهما، غير صحيح، كما أنهما لا يفكران في العودة بعد الانفصال نهائياً، حيث إن ما تم تناقله ما هو إلا شائعات.

كان أبو هشيمة قد تحدث لأول مرة عن انفصاله عن النجمة المصرية، خلال لقاء له في برنامج "تفاعلكم" عبر قناة العربية، فقال: "كل التقدير والاحترام لياسمين، حياتي الشخصية مستحيل أن أتكلم فيها، خاصة أن الأمر لا يخصني فقط، هناك طرف آخر، ياسمين إنسانة محترمة، حياتنا الشخصية يجب ألّا تخرج إلى العامة".

يُذكر أن آخر ظهور لأبو هشيمة وياسمين صبري معاً، عندما أقام حفل إفطار رمضاني بحضور الأخيرة، مع عدد من أصدقائهما، رداً على شائعة انفصالهما التي انتشرت وقتها أكثر من مرة.

وكان الثنائي، قد أعلنا زواجهما في العام 2020، بحضور أسرتيهما مع عدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

   

اخر الاخبار