لقاء دعمٍ وعشاء لذوي الاحتياجات الخاصّة في مغدوشة برعاية المطران الحداد
تاريخ النشر : 04-08-2022
برعاية راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي الحداد، وبحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعيّة الدكتور هكتور حجار ورئيس لجنة حقوق الإنسان النيابية الدكتور ميشال موسى ورئيس بلديّة مغدوشة المهندس رئيف يونان، ومستشار المنظّمة العالميّة للدفاع عن حقوق الإنسان (المودّة) في أوروپا الأستاذ كمال بداح وممثل المنظّمة في قبرص الأستاذ شربل يونان، نظمّ SKILD Center لقاءَ دعمٍ وعشاء لذوي الاحتياجات الخاصّة الذين تخدمهم جماعة إيمان ونور من مختلف الأعمار ودرجات الإعاقة، وتقدِّم لهم دعمًا معنويًّا وروحيًّا من خلال رابط الصداقة، بالإضافة إلى تقديم الدعم والسند للأهل.

تمّ اللقاء في كنيسة سيّدة المنطرة في مغدوشة لذوي الاحتياجات الخاصّة.

خلال اللقاء شدّد د. نبيل قسطه على أنّ العناية بالمواطن الضعيف في غياب الاهتمام الرسمي هو من واجبات كلٍّ منّا، ودعا كلّ صاحب مقدرة على تقديم المساعدة، فالتكاتف في المجتمع والكنيسة خلال هذه الأزمات التي تصيب بلدنا هو أولويّة وباعث للسرور.
شكر المطران حدّاد هذه المبادرة الطيّبة في بلدة مغدوشة إذ جاءت لترسم البسمة على وجوه الضيوف رغم صعوبة الأوقات التي نمرّ فيها والتي يعيشها البلد. ولقد عبّر المطران عن فرحه وامتنانه لهذا الاندماج الأخوي والمسيحي بين الكنائس الإنجيلية و الكاثوليكية ، لافتا أنّنا بذلك جميعا نخدم المسيح

   

اخر الاخبار