الكتل الهوائية الحارّة إلى إنحسار... إليكم طقس الأيّام المقبلة!
المصدر : lebanondebate تاريخ النشر : 06-08-2022
"توقعت" دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً، قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل واستقرارها على الساحل والتي تكون ضمن معدلاتها الموسمية، كما يتكون ضباب محلي على المرتفعات وتنشط الرياح أحيانا.

وجاء في النشرة:

- الحال العامة: تنحسر الكتل الهوائية الحارة المسيطرة على لبنان وخاصة على المناطق الجنوبية والداخلية تدريجا اعتبارا من بعد ظهر اليوم ويتحول الطقس إلى صيفي معتاد مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية. تحذير من اندلاع الحرائق في المناطق الداخلية.
- الطقس المتوقع في لبنان:

اليوم: غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات المتوسطة وبداية انخفاض بدرجات الحرارة خاصة في الداخل والجنوب كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد نسبة الشعور بالحر يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الليل.

الأحد: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل واستقرارها على الساحل والتي تكون ضمن معدلاتها الموسمية، كما يتكون ضباب محلي على المرتفعات وتنشط الرياح أحيانا.

الإثنين: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات وانخفاض اضافي بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية وتبقى دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والتي تكون ضمن معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح أحيانا.

الثلاثاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات ويحتمل تساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الليل خاصة في المناطق الشمالية.

   

اخر الاخبار