مؤتمر طبي لشركة MedTech بالتعاون مع شركة SNIBE في مدينة صور بحضور نخبة من الأطباء والتقنيين..
تاريخ النشر : 16-08-2022
اقامت شركة MedTech الطبية بالتعاون مع شركة SNIBE العالمية مؤتمرا طبيا  في REST HOUSE HOTEL في مدينة صور، حضره نخبة من أطباء المختبرات وتقنيين وأطباء إختصاص ومدراء مستشفيات ومراكز طبية.

ألقى مدير الشركة حسن طحيني كلمة ترحيب بالحضور وشرح كيفية سعي الشركة لتأمين أفضل التقنيات الحديثة ذات المعايير العالمية. بعدها ألقت مديرة شركة SNIBE في لبنان السيدة باميلا نبهان ابو جودة محاضرة شرحت فيها المعايير العالمية التي تتبعها الشركة من اجل تأمين افضل الاجهزة التي تنافس الشركات العالمية. كما وعرضت أحدث الأجهزة المتطورة والحائزة على أعلى مستوى من الشهادات العالمية. من ثم ألقى دكتور يوسف سرور محاضرة علمية عن Thyroid Hormones Metabolisim And Disorders وكيفية مراقبة المعدلات الطبية للغدد وشرح أهمية مراقبة فحص Reverse T3 وتأثيره على عمل الهرمونات واثره المهم بعملية ال metabolism للجسم.

من ثم القت الدكتورة زينب عيسى محاضرة عن   Hyperthyroidism in Pregnancy  وشرحت كيفية الكشف عن المشاكل التي تواجه الحوامل  من خلال اجراء الفحوصات الطبية المبكرة وشددت على موضوع تحديد ال Normal Ranges  واهميتها في التشخيص الطبي.

من بعدها تم عرض شرح ميداني عن الاجهزة الطبيه والتقنيات الحديثة الموجودة لدى الشركة من قبل مهندسي الشركة.. ومن ثم اختتم المؤتمر بحفل عشاء على شرف المدعويين.

تلفون: 0096170815141

[email protected]   

[email protected]

   

اخر الاخبار