الخميس 02 أيار 2024 الموافق 23 شوال 1445
عاجل
آخر الأخبار

حركه أمل - اقليم الجنوب افتتحت مهرجان الإمام الصدر الرياضي في زفتا

ياصور
افتتحت حركه أمل - اقليم الجنوب - المنطقة السادسة - شعبة زفتا مهرجان الإمام الصدر الرياضي بحضور عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية سعادة النائب هاني قبيسي ووفد من مكتب دولة الرئيس نبيه بري في المصيلح، مسؤول الشباب والرياضة في إقليم الجنوب الأخ علي حسن ونظيره في المنطقة السادسة الأستاذ معين نصرالله ووفد من مكتب الشباب والرياضة، مسؤول واعضاء شعبة حركة امل في شعبة زفتا، فريق قدامى النجمة بقيادة المايسترو موسى حجيج، وممثلي الفرق المشاركة وحشد من جماهير الرياضة في زفتا.
بعد النشيد الوطني و نشيد حركة امل رحب القى المسؤل التنظيمي لشعبة زفتا المهندس موسى عواضة كلمة ترحيبية بالحضور الكريم، ثم كانت كلمة للنائب قبيسي حيث نوه بالجهود الجبارة التي يبذلها الاخوة في الشعبة لانجاح هذه الدورة والنشاطات المماثلة التي تحافظ على جيل الشباب وتعطيه البديل عن مغريات هذا العصر من الموبقات الهدامة، مشددا على دور الرياضة في بناء مجتمع سليم. كما تحدث عن صاحب الذكرى سماحة الامام القائد السيد موسى الصدر داعيا الى التمسك بالقيم التي ارسها والنهج الذي وضعه ليستقيم المجتمع ولتتحقق كرامة المواطن وان يكون لبنان وطنا نهائيا لجميع ابنائه. كما دعا ابناء الامام الصدر الى اوسع مشاركة في الذكرى الرابعة والاربعين لتغييب الامام الصدر والتي ستقام في صور تجديدا للعهد ووفاء للقسم. كما توجه للاعبين والفرق المشاركة بضرورة الحفاظ على الاخلاق الرياضية وتقديم صورة ايجابية ومشرقة بغض النظر عن الفوز والخسارة.
بعدها قام اللجنة المنظمة بتقديم دروع تكريمية للنائب قبيسي ولقدامى النجمة وللفعاليات الرياضية التاريخية في بلدة زفتا للاخ محمد عبدالهادي زبيب والاخ محمد ابراهيم والمدرب علي العلي.
ثم تم تحريك كرة الافتتاح بمباراة جمعت فريق قدامى النجمة و فريق قدامى الرسالة زفتا.
هذا ويستكمل المهرجان في الايام القادمة ببرنامج حافل من اللقاءات القوية بين الفرق الجنوبية المميزة.
تم نسخ الرابط