بالصور: جينيفر لوبيز تبهر متابعيها في فستان عرسها بتوقيع رالف لورين... ذيل طويل وظهر مكشوف أنيق وكشاكش
تاريخ النشر : 22-08-2022 3,19
"بعد أول حفل حميميّ في لاس فيغاس، تزوّجت المغنية الممثلَ بن أفليك، وسط ضجّة كبيرة يوم السبت في الـ20 من آب. ولهذه المناسبة، ارتدت العروس فستاناً أميرياً، كشفت عنه الصحافة الناطقة بالإنكليزية. كانت هناك حفلات زفاف غير متوقعة في لاس فيغاس، لكن العائلة
قرّرت عدم التوقف عند هذا الحدّ. للإعلان عن حبّهما للعالم أجمع، أعلن الثنائي الشهير زواجهما للمرّة الثانية أمام جمهور من الضيوف والأقارب المشهورين يوم السبت في الـ20 من آب في منزل بن أفليك الفخم، الواقع في عزبة تبلغ مساحتها 35 هكتارًا، وتطلّ على النهر، في شمال نيوبورت (رايسبورو - جورجيا).

منزل بن أفليك الفخم الواقع في عزبة تبلغ مساحتها 35 هكتارًا تطلّ على النهر في جورجيا، وقد اعتمد الأبيض كلون أساسي لديكور العرس.
لقد جذب فستان زفاف جينيفر لوبيز انتباه الصحافة الناطقة باللغة الإنكليزية، فكشفت لنا بعض التفاصيل واللقطات لهذا الزيّ الأميري تقريبًا.


الأبيض النقي والكشكشة

اختارت المغنية البالغة من العمر 53 عامًا تصميم فستان هوت كوتور أبيض أحاديّ اللون، من توقيع رالف لورين، ومصنوع في إيطاليا وفقًا لفوكس نيوز. أثناء انتظار جلسة التصوير الرسمية، يُمكننا بالفعل رؤية بعض تفاصيل هذا الزيّ المهيب، المؤلّف من أكمام قصيرة وظهر مكشوف أنيق، وكشاكش في أسفل الفستان، وينتهي بذيل ضخم.

بدت جينيفر لوبيز رائعة بفستان عرسها بتوقيع رالف لورين.

تمّ تزيين فستان الزفاف الهوليوديّ هذا بطرحة، بحجم XXL. بالطبع، تحتفظ مؤدّية أغنية Jenny From the Block بأزياء أخرى، كلّها موثّقة، وستنشرها قريبًا مجلة Vogue.

#بن أفلك يرتدي بذلة توكسيدو

من ناحيته، كان العريس البالغ من العمر 50 عامًا يرتدي بذلة توكسيدو تقليدية، بيضاء، تناغماً مع الموضوع الذي يرتكز على الأبيض (الديكور كان كلّه أبيض)، وربطة عنق سوداء وابتسامة مشرقة. من الواضح أنه سعيد للغاية، وواقع في الحبّ. وتظهر العديد من اللقطات الزوجين يقبّلان بعضهما بحماس. فوق المياه، على حلبة الرقص، في الحديقة ... كان هناك مصوّر رسميّ ليجسّد كل ثانية من الحدث.



يتصوّران على جسر عائم فوق المياه.

   

اخر الاخبار