ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية في النبطية احتفلت بتخريح دفعة من طلابها الناجحين والمتفوقين في الامتحانات الرسمية
المصدر : سامر وهبي
المصدر : سامر وهبي
تاريخ النشر : 29-08-2022
احتفلت ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية في النبطية بتخريح دفعة من طلابها الناجحين والمتفوقين في الامتحانات الرسمية بحضور رئيس رابطة ال الزين في لبنان سعد الزين ، ومدير الثانوية عباس شميساني وشخصيات وفاعليات وذووي الطلاب .
بعد النشيد الوطني افتتاحا ونشيد الثانوية ، وكلمة ترحيب للناظر العام في الثانوية محمد معلم ، القى شميساني كلمة تلاه كلمة الزين الذي اطلق منحة بإسم والده المرحوم عبد العزيز الزين الثانوية للتفوق الدراسي إيمانا منه بأهمية التحصيل العلمي واحتضان الطاقات المميزة والمتفوقين واستكمالا لمسيرة آمن بها الراحل .
وقال: تأتي هذه المنحة اليوم إضافة إلى العديد من المبادرات السابقة والهادفة إلى تنمية وتطوير قدرات التلاميذ والشباب في دراساتهم التعلّمية أو المهنية أو الفنية أو الرياضية، ومن هنا اعلن تقديم 16 منحة للمتفوقين في دراستهم في ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية.
وأكد الزين على أهمية حثّ الطالب للتفوق في دراسته والمساعدة على تكوين شخصيته من خلال تطوير إمكاناته الإبداعية ومساعدته في تأمين الجو المثالي للطالب من أجل صقل مواهبه وطاقاته الدراسية وتنمية شخصيته وتغذيتها بالقيم الاجتماعية والثقافية.
ثم سلم الزين وشميساني المنح للمتفوقين وتم توزيع شهادات تقديرية على الطلاب المكرمين

   

اخر الاخبار