مجلس علماء فلسطين يستقل وفدا من حزب الله
تاريخ النشر : 01-09-2022 2
استقبل مجلس علماء فلسطين في مركزه وفدا من حزب الله برئاسة سماحة الشيخ عبد المجيد عمار عضو المجلس السياسي ومسؤول الملف الاسلامي في الحزب يرافقه الشيخ زيد ضاهر مسؤول منطقة صيدا في حزب الله، حيث كان باستقبال الوفد رئيس مجلس علماء فلسطين الشيخ الدكتور حسين قاسم والشيخ الدكتور محمد الموعد والشيخ هشام عبد الرازق والشيخ سامر ابو عنبر والشيخ يوسف طحيبش والشيخ نزيه نقوزي والشيخ شريد الشولي والشيخ عماد قاسم والشيخ احمد محمد والشيخ يحيى الصفدي والشيخ سليم حجاب.

تكلم المجتمعون عن الأوضاع العامة من اليمن الى سوريا والعراق ولبنان وفلسطين وأكدوا على دعم خيار المقاومة وعلى وحدة الصف ووأد الفتنة بكل أشكالها وافشال كل مشاريع الهيمنة الأمريكية والصهيونية.

كما اكدوا على دعم القضية الفلسطينية بكل أشكالها وأطيافها وان نهج المقاومة هو الذي سينتصر وطالبوا بالإفراج عن جميع المعتقلين وخاصة البطل خليل عواودة المضرب عن الطعام منذ أكثر من ١٧٠ يوما.

وأكدوا أن مجلس علماء فلسطين منذ انطلاقته حتى اليوم كان مع المقاومة وسيبقى وتحمل الكثير وضحى من أجل هذه القضية ومن اجل هذا الخط ودفع الاثمان لكن كل ذلك في سبيل الله ومن ثم في سبيل فلسطين والقدس ويعتبر المجلس ان المقاومة هي الطريق الوحيد لتحرير فلسطين.

واكدوا ان الوحدة الفلسطينية هي الاساس حتى ننتصر على هذا العدو كما أكدوا على وحدة الفصائل الفلسطينية وأن لا احد يستطيع ان يزعزع هذه الوحدة وان غرفة العمليات المشتركة داخل غزة هي مدعومة من الجميع وبالتنسيق مع محور المقاومة وان المشروع الصهيوأمريكي في المنطقة فشل واننا جميعا لبنانيين وفلسطينيين نستبشر خيرا بكلام الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله اننا على امل قريب لتحرير فلسطين والصلاة في المسجد الأقصى المبارك إن شاء الله تعالى.

وقالوا نؤكد جميعا ان خيار تحرير فلسطين هو خيارنا وان مجلس علماء فلسطين سيبقى على هذا الطريق حتى التحرير والعودة ان شاء الله تعالى على أن ان يكون هناك رعاية افضل للشعب الفلسطيني في لبنان وهذا مطلب الجميع.

   

اخر الاخبار