وفد من سرايا المقاومة زار رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية في صور
تاريخ النشر : 03-09-2022 2
زار وفد من السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي في الجنوب رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية الدكتور خليل جودي، في مقر الجمعية في صور، وبحث معه في الأوضاع العامة في البلاد، وأبرز القضايا والمستجدات على الساحة المحلية.

واعتبر الوفد خلال اللقاء وفق بيان، أن "المقاومة منذ انطلاقتها تفخر بأهلها وشعبها وتحمل همّ الناس الصامدين والصابرين ولا توفر فرصة في سبيل خدمتهم، بل تسخّر إمكانتها لذلك وتعتبره جزءًا من واجبها الوطني والأخلاقي، في ظل غياب واضح للدولة ومؤسساتها في أغلب الميادين، وهي تقدم في هذا الصدد للآخرين أنموذجًا في إدارة الملفات التي تتولاها، في حين أن من واجب الدولة القيام عاجلًا ببرنامج جدي لمكافحة الفساد ومحاسبة المقصرين، والاستجابة للهبات والمشاريع المقدمة دوليًا، مقرونًا بعدم الانصياع للإملاءات الخارجية".

من جهته، شكر جودي الوفد على الزيارة، مشيدا بدور المقاومة "في الوقوف إلى جانب أهلنا وحمل هم ومعاناة الناس في ظل الأوضاع الصعبة التي يعاني منها لبنان"، معتبرًا "أن الأمور الحياتية الصعبة وخصوصا ملفي الكهرباء والمياه والمرافق الخدماتية الأخرى تستدعي من المسؤولين في الدولة استنفارًا لمعالجةٍ عاجلةٍ في ظل تدهور أوضاع المواطنين المعيشية والحياتية".

وفي ختام اللقاء قدم الوفد درعا باسم السرايا للدكتور جودي "تقديرًا له على جهوده في العمل الوطني الدؤوب خلال الفترة الماضية".

   

اخر الاخبار