العلامة الشيخ علي ياسين استقبل وفدا من الهيئة الاسلامية الفلسطينية
تاريخ النشر : 28-09-2022
اسف رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي من تحول الدولة اللبنانية من دولة رعاية الى دولة جباية.
وتابع العلامة ياسين: بدل وضع قوانين تعطي الدولة حقوقها في الاملاك البحرية واعادة المال المهرب والمنهوب وغيرها نراهم يضعون القوانين لزيادة الضرائب واستنزاف الشعب اللبناني ومضاعفة ازمته المالية والاقتصادية والاجتماعية في مشهد نرى فيه المسؤولين يأكلون الشعب اللبناني لحما حيا.
كلام العلامة ياسين جاء خلال استقباله وفدا من الهيئة الاسلامية الفلسطينية برئاسة رئيس الهيئة الشيخ سعيد قاسم ورئيس نادي بدر الكبرى الشيخ ابو علي قدورة حيث اضاف: اننا نشدد على ضرورة وضع حد للحرتقات السياسية والعمل على تشكيل الحكومة وانجاز الاستحقاقات الاخرى وإلا فليعلنوا افلاسهم ويتركوا كراسيهم وحينها سيقول الشعب كلمته للداخل الفاسد وللخارج المحاصر الصهيوامريكي الذي يريد بقاء الفاسدين والوصول الى الانهيار الكامل لكيان الدولة.
وختم العلامة ياسين مستنكرا نزول المأجورين الى الشارع متناسين ازمات البلاد والمواطنين والعروض الايرانية لمساعدة لبنان من اجل الدفاع عن امراة ماتت طبيعيا كما اظهرت الصور ومتناسين ايضا منظر رجال الشرطة الامريكيين الذين قتلوا مواطنين امريكيين من اصحاب البشرة السمراء رفسا بارجلهم بسبب اللون فقط.
وقد حيا العلامة ياسين الشعب الفلسطيني الذي يتابع حمايته للقضية والمسجد الاقصى ومدافعا عن باحات المسجد الاقصى التي تتعرض لدنس الصهاينة وسط صمت قوى التطبيع.

   

اخر الاخبار