العمل البلدي لحزب الله في منطقة جبل عامل الثانية يعقِد لقاءً حواريًّا مع رئيسة دائرة المختارين في وزارة الداخلية
تاريخ النشر : 05-10-2022
عُقِد في مديرية العمل البلدي في النبطية لقاءً حواري مع رئيسة دائرة المختارين في وزارة الداخلية ندى فرحات بحضور مسؤول ملف المخاتير في جمعية العمل البلدي كريم فضل الله ، ومسؤول ملف المخاتير في منطقة جبل عامل الثانية أبو محمد حمود وبمشاركة ثلاثين مختارًا من مخاتير المنطقة وأتى ذلك في إطار تطوير العلاقة معهم وتعزيز الثقافة الإدارية والقانونية لديهم ..

ندى فرحات قالت : أتشرّف بدعوتي لهذا اللقاء من جاتب العمل البلدي الذي أعتبره لقاءً لتبادل الأراء ، أمّا فيما يخص معاناة المختار نعمل على حلّها بالطريقة التي تحافظ على حقوقه كما أسعى إلى إيصال صوتكم للجهات المعنية وأنا أتعاطى ضمن الحدود المسموح فيها لي . .

واعتبر كريم فضل الله أنّ هذا اللقاء هو لقاء تعارفي فيما بيننا ونحن نعمل في المركز على مكننة العمل الإختياري نظرًا لأهميّته ، وتطوير عمل المختار كونه مرجع أساسي في البلدة لكل الأطراف ، وعن أهميّة أرشفة الوثائق لدى المختار واستعمال الحاسوب لحفظ الوثائق وهذا ما يتحقق بوجود برنامج مكننة .

وفي الختام شكر مسؤول ملف المخاتير في منطقة جبل عامل الثانية الحضور مؤكّدًا على عقد لقاءات أخرى في المنطقة لأهميّتها كما الإستفادة من توصيات وإرشادات وزارة الداخلية الممثلة بالاستاذة ندى فرحات .

   

اخر الاخبار