العلامة الشيخ علي ياسين إستقبل وفدا من الحزب القومي السوري الإجتماعي
تاريخ النشر : 13-10-2022 2
أكد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أن الوحدة وجه من وجوه المقاومة التي يجب تعزيزها وسط إزدياد إعتداء المشروع الصهيوامريكي على المنطقة عبر الحصار والدمار.
وتابع العلامة ياسين: إننا نشد على أيدي الشباب الفلسطيني لا سيما في الضفة والقدس الذين يواجهون العدو والمطبعين معا ويجعلون تحرير فلسطين أقرب.
وأشاد فاخوري بجهود المقاومة التي دائما تجبر العدو على التنازل مؤكدا ان على الدولة المسارعة في موضوع استخراج النفط والغاز لانه مدخل اساسي للخروج من الأزمة.
وأكد المجتمعون أن التفاهم على استخراج النفط والغاز أمر سيادي وقوة لبنان المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة كانوا امناء وكما إستطاعوا فرض التنازل سينتصر لبنان سياديا وكذلك إقتصاديا وماليا.
ووجه المجتمعون التحية لفلسطين التي تعتبر رأس حربة في مواجهة العدو الصهيوني ومطامعه ومؤكدين أنه لا يمكن الفصل بين مواجهة العدو الصهيوني خارجيا ومواجهة الفساد داخليا ومنددا بموقف رئيسة وزراء بريطانية التي تحدثت عن امكانية نقل سفارة بريطانيا للقدس.
كلام العلامة ياسين جاء خلال إستقباله وفدا من الحزب القومي السوري الإجتماعي ترأسه ناموس هيئة فتح رتبة الأمانة عباس فاخوري وعضو هيئة منفذية صور علي فياض في مكتبه في مدينة صور حيث المجتمعون: إننا نعيش مرحلة دقيقة في لبنان تفرض علينا التغاضي عن كل الخلافات الضيقة والمحلية والتكاتف لمواجهة الحصار والفساد.
وختم العلامة ياسين معتبرا ان محور المقاومة بكل مكوناته هو طريق الخلاص ليس لشعوب المنطقة بل للعالم من المشروع الصهيوامريكي الاستعماري.
وفي الختام أوصل فاخوري تحية الرفيق اسعد حردان للعلامة ياسين وقدم له كتاب لانطون سعاد بعنوان (الاسلام في رسالتيه المسيحية والمحمدية).

   

اخر الاخبار