حالتها تستدعي نقلها خارج مصر للعلاج... ما اخر التطورات الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب؟!
تاريخ النشر : 16-10-2022 3,19
"بعد أن بدأت الفنانة المصرية #شيرين عبدالوهاب باستعادة بريقها ونشاطها الفني بعد فترة طويلة شهدت تدهور حالتها النفسية، دخلت خلال الساعات الماضية أزمة صحية كبيرة.

البداية كانت عندما تم إعلان سقوطها داخل منزلها على ركبتيها، وعلى الفور نُقلت شيرين إلى أحد المستشفيات الخاصة للاطمئنان على حالتها الصحية وإجراء الفحوصات والأشعة، وتبيّن أنها أصيبت بقطع في الرباط الصليبي وتحتاج لتدخل جراحي عاجل.

وعلمت "النهار" أنّ شيرين تلزم حالياً سريرها حسب تعليمات طبيبها، منعاً لتدهور حالتها إلى حين سفرها إلى خارج مصر، وأوشكت أن تنهي إجراءات السفر، ومن المقرر أن تبدأ رحلة علاجها خلال الساعات المقبلة بعدما ألغت جميع ارتباطاتها الفنية.

وكانت شيرين قد احتفلت بذكرى عيد ميلادها الثاني والأربعين في الثامن من تشرين الأول الحالي، وحرص آلاف من محبيها وجمهورها على تهنئتها.

وتصدرت الترند خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن أعلنت تصالحها مع طليقها المطرب #حسام حبيب من دون عودتهما، حيث اكتفت بالتنازل عن البلاغات التي حرّرتها ضدّه، مؤكّدة أنّه "زميل" لها في الوسط الفني وتكنّ له الاحترام.

أصيب جمهور شيرين بصدمة عقب إعلانها الخبر خاصةً وأنها كشفت تفاصيل معاناتها معه خلال زواجهما وتعرضها للعنف الجسدي والنفسي، كما أنه - على حدّ قولها - تعمّد إبعادها عن جمهورها ومحبّيها ما أثر على مسيرتها الفنّية.

   

اخر الاخبار