احياء ذكرى المولد النبوي الشريف وحفيده الصادق (ع) واسبوع الوحدة الاسلامية في المدرسة الدينية في صور
تاريخ النشر : 17-10-2022 1
أكد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أن من يريد التحرير والتحرر عليه الأخذ بسيرة النبي (ص) في المواجهة الحكيمة لكل أشكال الاستبداد والعدوان.

واعتبر العلامة ياسين أن الامام الخميني اعادة دولة الاسلام المحمدي الاصيل الى الوجود بعد ان تم إحتلالها من المستعمرين والفاسدين مؤكدا ان انتصار الثورة الاسلامية هو انتصار للانسان وكذلك سار الامام الصدر الذي اسس مقاومة لكل انسان بغض النظر عن انتمائه الطائفي او المناطقي او الطبقي.

وشدد العلامة ياسين على ضرورة ان يبحث المسؤولون في البلد عن حلول في كتاب الله وسيرة نبيه الاكرم لا في طروحات مشبوهة لصندوق النقد الدولي او سفارة غربية او رجال الطائفية والمحاصصة والتبعية.

كلام العلامة ياسين جاء في احتفال اقيم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وحفيده الصادق (ع) واسبوع الوحدة الاسلامية بدعوة من جمعية المعارف الاسلامية الثقافية وجمعية القران الكريم وبرعاية لقاء علماء صور ومنطقتها والجمعيات الاسلامية في مدينة صور في مسجد المدرسة الدينية حيث أضاف: إن إجبار العدو على الخضوع لحقوق لبنان في المياه هو انجاز كبير يستلزم الاستمرار حتى استخراج الثروات من النفط والغاز ووضع عوائدها في عملية نهوض اقتصادي حقيقية حالية من الفساد والمحاصصة.

وأشاد العلامة ياسين بحكمة حزب الله وامينه العام السيد نصر الله الذي كان لهم الدور الكبير في تحرير المياه الاقليمية من هيمنة وطمع الكيان الصهيوني الذي رضخ لثلاثية لبنان التي هزتمته وستهزمه في اي مواجهة.

وختم العلامة ياسين موجها التحية لاصحاب الايادي البيضاء في مجتمعنا الذين يعتبرون عنصرا اساسيا في مقاومة الحصار الامريكي.

وكانت امسية قرانية مع نخبة من القراء الدوليين.

   

اخر الاخبار