احتفال لجمعية 'حماية البيئة والمحافظة على التراث' برعاية وزير البيئة
تاريخ النشر : 18-10-2022 2
كرمت جمعية "حماية البيئة والمحافظة على التراث" في النبطية أحد رواد المؤسسين الأوائل لها قبل أكثر من أربعين عاماً برهان ضاهر وذلك باحتفال رعاه وزير البيئة ناصر ياسين وحضره النائب ناصر جابر ومحافظ النبطية الدكتور حسن فقيه وشخصيات وفاعليات
وحيا الوزير ياسين في كلمة القاها جمعية حماية البيئة والمحافظة على التراث على خطوتها بتكريم أحد رواد المؤسسين، واعتبره تكريماً لجيل من المعطاءين الذين ما بخلوا بنقطة عرق في سبيل بيئة نظيفة للأجيال.
ورأى أن توفير بيئة نظيفة من الضروريات الأساسية لوجود الحياة البشرية والكائنات، وتسيير الأعمال وإنتاج الثروة الوطنية، مشدداً على أن وزارة البيئة ليست وزارة عادية تقنية، بل هي إضافة إلى اهتمامها بنظافة الهواء والماء ورعاية المساحات الخضراء ونظافة الأماكن والأحياء، والوطن بشكل عام هي على تماس مع كل الوزارات سواء كانت خدمية أو تقنية أو سياسية، لأن البيئة السليمة لم تعد هماً محلياً وحسب بل هماً انسانياً على مستوى العالم.
كما كانت كلمة للمكرم ضاهر تحدث فيها عن هم التأسيس، وكيف انطلقت الجمعية لتصير أحد معالم النبطية الأساسية في مجال العمل لبيئة سليمة والبيئة التربوية.
وفي الختام سلمت نائب رئيس جمعية حماية البيئة والمحافظة على التراث، صفاء شميساني درعاً تكريمياً لراعي الاحتفال الوزير ياسين وللمكرم ضاهر.

   

اخر الاخبار