يشربون منظف التبييض...حادثة مروعة جداً!!
تاريخ النشر : 21-10-2022 3
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
وصف بـ"منزل الرعب" في تكساس، حيث أجبرت أم توأما (16 عامًا)، على شرب منظف التبييض وسكبه على أعضائهما التناسلية، وجعلهما يأكلان ويشربان فضلاتهما ويضربان مع أشقائهما بقضبان معدنية، وحيث كانوا يعيشون عراة ومقيدين في غرفة غسيل المنزل الذي يقدر ثمنه بـ600 ألف دولار.
وصف سبعة أطفال تم إنقاذهم من أمهم التي أساءت إليهم بالتفصيل سنوات التعذيب التي مارستها عليهم، بما في ذلك إجبارهم على شرب مادة التبييض وسكبها على أعضائهم التناسلية.
وتم إطلاق جرس الإنذار في المنزل عندما تمكن طفلان توأمان يبلغان من العمر 16 عامًا صبي وفتاة من الفرار من منزل العائلة في هيوستن، تكساس وإقناع أحد الجيران بالمساعدة.
كما جعلتهم أيضًا يشربون منظفات منزلية كعقاب إذا "تحدثوا كثيرًا"، وفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها القناة. منعت دنكان أطفالها من استخدام الحمام، وأجبروا على التبرز والتبول على أنفسهم ثم تناوله وشربه. قالوا إنهم لم يحصلوا إلا على مياه قذرة من دلو ممسحة ليغتسلوا بها.

وقال الأطفال للمحققين إنهم تعرضوا للضرب المبرح، حيث استخدمت والدتهم أسلاك تمديد وقضبان ستائر وأعمدة معدنية أخرى لضربهم. وغالبًا ما كان صديقها تيريل يلكم الصبي البالغ من العمر 16 عامًا. قال التوأم، اللذان عانا من سوء تغذية حاد عندما فرا يوم الثلاثاء، إنهما كانا يتضوران جوعا ويتغذيان مرة إلى ثلاث مرات في الأسبوع، ويعيشان على شطائر مصنوعة من الخردل.

   

اخر الاخبار