ليليان نمري ترد على شائعات وفاتها: مصير الجناة أصبح واضحاً
تاريخ النشر : 15-11-2022 3,19
"لم يعد مقبولاً ما تتعرّض له الممثلة القديرة ليليان نمري من أخبار مغلوطة، هدفها الوحيد الإساءة لمسيرتها الفنّية عبر نشر كمّ مسموم من الشائعات التي تطالها أخيراً في الشخصي، آخرها شائعة وفاتها.

وبعدما أخذت هذه الصفحات الوهمية مساحتها الوقحة للاستمرار في بثّ هذه الأخبار المغلوطة، أصدر مكتب المحامي أشرف الموسوي، وهو الوكيل القانوني للفنانة نمري بياناً حازماً جاء فيه: "إنّ هذه الشّائعات البغيضة التي تطالها (ليليان نمري) كلّ فترة الهدف منها النّيل من مسيرتها ونجاحاتها واستقرارها العائلي والاجتماعي". وأفاد البيان بأنّه تقرّر "التقدّم بشكوى جزائيّة ضدّ أصحاب هذه الصّفحات الوهميّة والمنشورات والمقالات الكاذبة وذلك أمام مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتيّة، والعمل جارٍ على الكشف عن هويّات هؤلاء الفاعلين والمحرّضين والمسهلين والنّاشرين، بالعموم جميع المفبركين".

كما وعد الموسوي بكشف "حقيقة هؤلاء الأشخاص الذين في كلّ مرّة يتمادون ويقدّمون محتوى وهمياً على صفحات وهمية تنال من صحّة الفنانة القديرة ومن كرامتها"، مؤكداً أنّ "الممثّلة بخير وبصحّة جيّدة، وأنّ مصير الجناة أصبح واضحاً وساعتهم قد دقّت".

يُذكر أنّ جديد إساءات هذه الصفحات ما نُشر بالأمس من خبر مفبرك يُفيد بأنّ الفنانة القديرة قد توفيت، فردّت على الخبر: "من مقبرة مار متر - الأشرفية اُحيّيكم، كيف شفتوا الحلقة صار اللينك عالصفحة. في الأسفل للي ما قدر يحضرها. رايحة حضّر مراسم الدفن بعيد عنكم. أبونا طوني لاقيني ما تتأخر عليّي".


   

اخر الاخبار