قيادة 'فتح' في صور تهنئ الصّاعقة بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين للحركة التصحيحية
تاريخ النشر : 17-11-2022 2
هنأ القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، الرفاق في قيادة منظمة طلائع حرب التحرير الشعبية "قوات الصاعقة" والقيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي بالذكرى الثانية والخمسين للحركة التصحيحية المجيدة.

جاء ذلك أثناء زيارته لمقر منظمة الصاعقة اليوم ١٦-١١-٢٠٢٢ على رأس وفد من قيادة الحركة في منطقة صور في مقر الصاعقة بمخيم البص.

بداية الرفاق في فرقة منطقة صور لحزب البعث وقوات الصاعقة، رحبوا باللواء توفيق عبدالله وإخوانه في قيادة الحركة بمنطقة صور، شاكرين لهم مشاركتهم الأخوية الصادقة التي تعبر عن عمق العلاقات بين حزب البعث والصاعقة وبين الثورة الفلسطينية وقائدتها حركة فتح، وما بين سوريا فلسطين.


من جهته قال اللواء عبدالله، جئنا نهنئكم بهذه المناسبة العروبية ذكرى الحركة التصحيحية المجيدة .

وأضاف اللواء عبدالله، نحن في رحاب ذكرى غالية على شعبنا الفلسطيني وهي الذكرى الثامنة عشر لاستشهاد قائدنا ورمزنا ومفجر ثورتنا الرئيس الشهيد ياسر عرفات، نهنئكم بالحركة التصحيحية المجيدة ونعاهدكم ونعاهد شعبنا وأمتنا العربية أن نستمر بالثورة والمقاومة حتى النصر وتحرير فلسطين وكافة الأراضي العربية المحتلة، وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف اللواءعبدالله، نتوجه لكم ومن خلالكم للقيادة القومية والقطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي، وقيادة منظمة الصاعقة بالتهنئة بمناسبة ذكرى حركتكم التصحيحية، متمتيين أن نهنئكم في العام القادم في فلسطين وهي محررة، وسوريا أمنة مستقرة.

   

اخر الاخبار