العلامة الشيخ علي ياسين العاملي هنّأ بذكرى عيد الإستقلال
تاريخ النشر : 22-11-2022
هنّأ رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي اللبنانيين بذكرى عيد الإستقلال الذي يأتي وسط أزمة تهدد وجوده بفعل المفسدين داعيا الله أن يحفظ لبنان وأن يلهم بعض السياسيين حتى نحقق الإستقلال الحقيقي الذي يمنع تدخل اي سفارة او دولة في اي قرار سيادي.
وتابع العلامة ياسين: إن لبنان قام ويبقى بكل مكوناته ولا وجود له بدون اي مكون من المكونات مؤكدين أنه كما نال إستقلاله وكما قامت ثلاثيته في تعزيز الاستقلال بتحرير الارض والبحر وحفظ سيادته وتطهيره من التكفيريين فإن نهوضه والحفاظ عليه مرتبط بها.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان حيث اضاف: إننا نحيي موقف وزير الداخلية ونشد على يده في موضوع منع تجمعات وتحركات المثليين والذي حافظ على قيم لبنان الاخلاقية والسياسية والاسلامية والمسيحية.
وتابع العلامة ياسين: إن الوضع اللبناني لا يحتمل مزيدا من الشغور الرئاسي والحكومي مشددين على ضرورة التخلي عن الانانيات وان يكون التوجه وبمناسبة عيد الاستقلال الى عدم النظر الى ما يجري في الخارج بل صناعة رئيس لبناني مئة بالمئة، لان الذي يتسول الرئاسة من الخارج والسفارات يضع لبنان في سوق البيع والشراء.
وختم العلامة ياسين مؤكدا التضامن الكامل مع الجمهورية الاسلامية في ايران في مواجهتها للمشروع الصهيوامريكي واذانبه التكفيريين الذين يعيثون فسادا في المنطقة ولا يدركون ان ايران دولة متماسكة غير قابلة للاختراق والخضوع.

   

اخر الاخبار