الشاب 'جعفر' (17 سنة) قتل صديقه طعنا في رقبته ... وما علاقة الفتاة 'سيدرا' (14 سنة) بالجريمة المروعة؟
تاريخ النشر : 02-12-2022
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
"نشر حساب #وزارة_الداخلية_السورية:

أُخبر فرع الأمن الجنائي في دمشق بوجود جـ.ثة شاب مفارق الحياة في مشفى دمشق إثر طعـ.نه بأداة حـ.ادة بالرقبة ويوجد جرح بطول / 8 / سم، والجـ.ثة تعود للمغدور (عبد الرحمن . ش) تولد 2004م والفاعل مجهول الهوية.
من خلال جمع المعلومات والبحث تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من تحديد هوية القـ.اتل وإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (جعفر . خ ) تولد 2005، وبالتحقيق الأولي معه اعترف بأنه على معرفة شخصية بالمغدور وتوجد صداقة بينه وبين المغدور وفتاة تدعى (سيدرا، ف) تولد 2008 ، وحصلت مشـ.اجرة بينهما وتفاقم الشجـ.ار عندها أقدم على طعـ.ن المغدور برقبته بواسطة (حـ.ربة حديدية) أدت إلى مقـ.تله على الفور.
تم توقيف الفتاة المذكورة ، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع ملابسات الجـ.ريمة، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

هذا وكان موقع "سناك سوري" قد أفاد أن الحادثة جرت في منطقة "القدم" في دمشق، وأن القاتل يبلغ من العمر 17 عاما، والقتيل في الـ 18 من عمره. ونقل الموقع عن "مصادر قضائية خاصة" أن اليافعين في الصف الثالث الثانوي، وصودف أنهما يحبان الفتاة ذاتها، وهي في الصف الثالث الإعدادي وتبلغ من العمر 14 عاما، ونشب شجار بينهما، قام أحدهما خلاله بطعن الآخر بالسكين في رأسه ما أدى لوفاته على الفور.وأضافت المصادر أنه تم القبض على الفاعل مباشرة، فيما تستمر التحقيقات بالحادثة، وأشارت إلى أن القاتل في تلك الحادثة، يبدو أنه ضحية أيضا. ويفرض قانون العقوبات السوري على "الأحداث" (ما دون عمر 18 عاما)، مرتكبي جرائم القتل عقوبة تصل إلى السجن 5 سنوات

   

اخر الاخبار