مقتل الشاب 'أمير' (19 سنة) خنقاً بطرحة خطيبته في منزل الزوجية .... ضبطها مع عشيقها قبل أيام من زفافهما، فارتكبت الجريمة خوفاً من 'الفضيحة' !!!
تاريخ النشر : 04-12-2022 18,19
"ذكرت صحيفة "الشروق" المصرية أن مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية شهدت جريمة قتل شاب شنقاً على يد خطيبته، بعدما ضبطها في "وضع مخلّ" مع آخر داخل الشقة التي كان المغدور يعدّها لزفافهما بعد أيام.

وذكر موقع الصحيفة أن الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية تلقت إخطاراً بشنق فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها، خطيبها "أمير ي."، 19 عاماً، قبل أيام قليلة من زواجهما، ونُقل الشاب إلى المستشفى لكنه توفّى.
.
وقال أحد أقارب المجني عليه إن الأخير كان ذاهباً لإنهاء بعض تجهيزات الزواج داخل شقته استعداداً للزواج يوم الجمعة المقبل، وعند دخوله فوجئ بوجود خطيبته داخل الشقة مع شاب في وضع مخل، فسارعت بخنقه بطرحتها خوفاً من افتضاح أمرها.

وأضاف أن المتهمة اتصلت بوالدته وأخبرتها أنه في حالة إغماء وذهبت به إلى مستشفى المحلة العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليه وجدوا آثار خناق حول العنق، وتبين وجود شبه جنائية، وجرى التحفظ على خطيبته، وتحويل الجثمان لمستشفى المنشاوي العام للعرض على الطب الشرعي.

تصريحات أهالي الشاب المتوفي
وصرح والد الضحية ( عريس المحلة)، أثناء سؤاله في التحقيقات بأن أبنة تعرض لضغوطات نفسية بسبب خلافاته المتكررة مع خطيبته قبل علمه بوفاته بعدة ساعات وانهي كلامة بقولة “حسبنا الله ونعمة الوكيل ابني مات مقتول”

وقال عم الشاب “ابننا كان كتب كتابه انهارده وخطيبته تسببت في قتله مع عشيقها ربنا ينتقم منها وجعت قلوبنا ولازم الحقيقة الناس كلها تعرفها “.

وأضافت خالة العريس المتوفي أن العروسة ذهبت برفقه سائق توك توك لنقل الشاب وهو مشنوقا داخل عش الزوجية،استكملت حديثها قائلة:”هي خلصت عليه بايشارب وشنقته علي كرسي داخل الشقة بمساعده الطرف الثالث وربنا يحاسبها” .

   

اخر الاخبار