الإثنين 06 أيار 2024 الموافق 27 شوال 1445
عاجل
آخر الأخبار

المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى يُحذّر: حملة إفتراء تطالنا!

ياصور
"أعرب المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، عن استنكاره "لحملة الإفتراء والتضليل وتشويه السمعة التي تستهدف الطائفة الإسلامية الشيعية ومعتقداتها والمقاومة وبيئتها الحاضنة تحت ستار برامج ساخرة او غير ذلك خدمة للمشروع الصهيوني المتخبط باخفاقاته وخيباته في المنطقة بفعل صمود وثبات المقاومة وشعبها".

وأكد المجلس في بيانٍ، إن "الذين يتسترون وراء شعار حرية الكلمة والاعلام ليسيئوا لكرامات الناس وأعراضهم إنما يعبرون عن أنفسهم وثقافاتهم الهابطة والبذيئة ويسيئون للاعلام الملتزم الذي يحمل رسالة عنوانها لغة الشرف والكرامة، ومما ساعد على هذا التسيب الإعلامي تخلي الدولة والجهات الرقابية عن مسؤولياتها المطالبة بأن تضع حدا لهذا التفلت الهابط واللاأخلاقي لهؤلاء وامثالهم ومحاسبتهم وخصوصا النيابات العامة القضائية".

وحذّر المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، قائلاً: "إننا نعتبر هذا البيان بمثابة اشعار لها للقيام بالمقتضى القانوني الذي يستوجبه هذا الإشعار. وآن للاعلاميين الشرفاء أن يدافعوا عن رسالة الاعلام التي ينتهك حرمتها و يستغلها بعض من لا دين له ولا خلق من المفسدين والعابثين بالقيم الوطنية والاخلاقية وان يطردوا لصوص الاعلام من هذا الهيكل"، مؤكداً "سنتابع ملاحقة هؤلاء ومحاسبتهم عبر الطرق القانونية والقضائية".

بيان المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، جاء رداً على ما أثاره "السكتش" التي قامت بدوره الفنانة جوانا كركي (في إطلالتها بتول), الكثير من البلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي, حيث وصف "بالغير أخلاقي", معتربين ان ما صدر كلام عن "بتول" هو معيب بحق كل أبناء الجنوب وخاصة النساء الجنوبيات.

وكانت كركي, قد أطلّت عبر نشرة الأخبار على قناة "الجديد" لتوضّح أنّها لم تتعرّض لأحد بالشخصي, مؤكدة أنّها شيعية وابنة الجنوب ولا يزايدنّ أحد على حبها لبيئتها.
تم نسخ الرابط