العلامة الشيخ علي ياسين: حادثة حرق القرآن الكريم في السويد تعكس نار الكراهية
تاريخ النشر : 24-01-2023 2
رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي إن حادثة حرق القرآن الكريم في السويد تعكس نار الكراهية التي تشعل قلوب الحاقدين فيحاولون ان يحرقوا كلام الله لكن الله متم نوره ولو كره الكافرون.
وتابع العلامة ياسين: إن تلك المحاولة اليائسة تهدف لإيقاظ الفتنة بين المسلمين والمسيحيين وتعكس حقد من قام بها ومن يقف وراءه من الذين لا علاقة لهم لا بالمسيح ولا بالمسيحية الحقة التي إنطلقت اساسا من بلادنا لنشر المحبة والتآلف بين الشعوب مشيرا إن ان هذه المحاولة لا تستفز فقط المسلمين بل جميع المؤمنين بالرسالات السماوية لان الإيمان بالله يعكس الإعتدال والمحبة ولا بد ان نفتش عن اصابع الصهيونية وراء هذا التصرف البغيض.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان حيث اضاف في الشأن الداخلي: ان الأوضاع في لبنان بدأت مسارها الإنحداري فيما أزلام السفارات ما زالوا في أبراجهم العاجية ينفذون الاوامر من هنا وهناك كالرجل الآلي لا تأخذهم شفقة بالفقر الذي تخطى حدود المعقول.
وختم العلامة ياسين مشددا على ضرورة التحلي بالروح الوطنية الصادقة والكف عن اللهو وإستخدام القضاء من قبل البعض لمأرب سياسية تنال ممن يحمون البلد ويسعون للتوافق بين مكوناته.

   

اخر الاخبار