الخميس 23 أيار 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
آخر الأخبار

اللبنانيون أكثر الشعوب العربية جاذبية على الانترنت

ياصور
حل "الشعب" اللبناني في المرتبة 25 من قائمة أكثر شعوب العالم جاذبية بحسب الذكاء الاصطناعي، وذلك في بحث أجراه موقع "Pour Moi" الفرنسي، استناداً الى تعليقات على صور منشورة في الشبكة الاجتماعية ريديت "Reddit".

وشمل التقييم جميع الصور والموضوعات والتدوينات التي تم نشرها في "ريديت" ووردت فيها عبارات مثل "جذابة" و"مثيرة" و"جميلة" و"وسيم" و"رائع" و"حسن المظهر"، وتم تحليل البلد المرتبط بذلك.

واستُخلصت النتيجة الكترونياً عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، من عدد المشاركات والتعليقات والتصويتات المؤيدة، وإنشاء صور الذكاء الاصطناعي باستخدام ميدجورني Midjourney.

وبحسب البحث الالكتروني، تصدرت الهند أكثر 50 جنسية جاذبية في العالم، وتخطت جاذبية الهنود، جاذبية كل من الاميركيين والسويديين واليابانيين والكنديين.

ووردت ثلاثة شعوب عربية في القائمة التي تضم خمسين شعباً، وجاء لبنان في المرتبة الـ25، والسعودية في المرتبة 43 ثم مصر في المرتبة 44.

وأعاد الموقع سبب ضعف حضور الدول العربية ودول أخرى، الى أن جهود الموقع التسويقية لأنشطة التجارة الإلكترونية ليس لديها اهتمام حالياً بتلك الدول أو ضعف المشاركات في موقع "ريديت" الأميركي.
تم نسخ الرابط