الأربعاء 15 أيار 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
عاجل
آخر الأخبار

نادي الأنصار: «سرقة ممنهجة لبطولة الدوري»

ياصور
'عقدت إدارة نادي الأنصار الرياضي اجتماعاً برئاسة نبيل بدر، وحضور غالبية الأعضاء، قبل إصدار الاتحاد اللبناني لكرة القدم تعميمه الأسبوعي، الثلاثاء.

واعتبر الأنصار أن النادي تعرّض لـ«سرقة ممنهجة هذا الموسم من قبل اتحاد كرة القدم، وما حصل بالأمس (مباراة الفريق مع العهد) لم يكن سوى سلسلة من مسلسل اختتمت حلقاته بأسوأ إخراج».

وسأل الاتحاد عن سبب عدم السماح له بالمشاركة في مسابقة بطولة الملك سلمان للأندية «خاصةً وأن هذا حق سُرق منه (النادي) في وضح النهار، كونه احتل المركز الثاني في الترتيب الموسم الماضي، وهذا المركز يؤهله بالقانون ليمثل لبنان في المسابقة العربية».
كما سألت الإدارة عن من أحضر الحكم العماني خالد الشقصي، الذي أدار مباراة الأنصار والعهد الأخيرة، مضيفاً: «ماذا كان يفعل في لبنان عام 2017؟» من دون أن يشرح.

واعتبر الأنصار أن الحكم الشقصي هو «حكم مغمور ومكروه في بلاده لكثرة أخطائه وملفاته السوداء في بلاده سلطنة عمان الشقيقة».

وتابع: «وصلنا إلى حقيقة واضحة أن هكذا اتحاد لم يعد صالحاً لإدارة اللعبة لانعدام الثقة في قدرته على إحداث التغيير وبسبب تقديم أعضائه مصالحهم الشخصية على حساب مصلحة الأندية واللعبة».

ودافع النادي عن جمهوره، معتبراً أن ما حصل «من احتجاجات جماهيرية جاءت نتيجة لما تعرّض له الفريق من أخطاء تحكيمية لا يمكن لعاقل أن يتحملها».

ومن المتوقّع أن يُصدر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، مجموعة من العقوبات على النادي، من بينها منع جمهوره من حضور عدد من المباريات، وتغريمه، وصولاً إلى إمكانية إيقاف رئيس النادي نبيل بدر، وخصم نقاط من رصيده في الدوري.
تم نسخ الرابط