الأحد 05 أيار 2024 الموافق 26 شوال 1445
آخر الأخبار

شيرين عبد الوهاب تستعد للعودة إلى الساحة الفنية.. إليكم ما كشفه مدير أعمالها!

ياصور
تستعد الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، للعودة إلى الساحة الفنية بشكل "يليق بها"، وفقا لما أكده مدير أعمالها الجديد "إيهاب صالح"، بعدما تعرضت صورتها لاهتزاز شديد؛ بسبب ظهور أزماتها الشخصية للعلن، وتقرر حجبها عن الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع إسناد مهمة إدارة منصاتها لفريق محترف، على أن يتم بالتدريج طرح أعمالها الفنية، ثم تتوج الخطة بتقديم حفل كبير داخل مصر.

ويبدو أن إدارة أعمال شيرين قد وضعت خطة صارمة، إذ كشف، إيهاب صالح، تفاصيل التمهيد لعودتها على الحياة الفنية، خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنّها ستطرح عدداً من الأغاني، خلال الأيام القليلة الماضية، وقال خلال لقائه «ET بالعربي» إنّ شيرين عبدالوهاب تعمل على الظهور للجمهور، خلال الفترة المقبلة، بشكلٍ يليق بها، وبشكلٍ سيُسعد مُحبيها، كما أنها تُخطط حالياً للعودة إلى جمهورها؛ من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر، سيُجرى التحضير له لاحقاً.

وأضاف إيهاب صالح: شيرين لديها العديد من الأغاني؛ إذ تختار الأفضل منها؛ استعداداً لتسجيلها، وأنّها ستطرح أغنية خلال الأيام القليلة المُقبلة، لكنه لا يستطيع كشف تفاصيل عنها.

وأشار إلى أن شيرين عبدالوهاب ستعمل خلال الفترة المقبلة بصمتٍ تام، فلا صوت يعلو عن أعمالها الفنية، ونجاحاتها هي التي ستتحدث عنها، وأنهم وضعوا خطة مُحددة خاصة بحساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسيُجرى تطبيقها خلال فترة وجيزة.

وتابع: وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغانٍ جديدة تعدها بدلاً من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم.
تم نسخ الرابط