قصة وفزورة مع الملك شهريار' سلسلة رمضانية مميزة لقناة أوتار- عيلة فنية
تاريخ النشر : 19-04-2023 4,7
" قصة وفزورة مع الملك شهريار" سلسلة رمضانية مميزة لقناة أوتار- عيلة فنية

تتألق فرقة عيلة فنية عبر قناة أوتار - عيلة فنية على اليوتيوب في رمضان الحالي بسلسلة  " قصة وفزورة مع الملك شهريار " التي تمكنت من إستجلاب متابعة عدد كبير من المتابعين في لبنان والعالم العربي .

واللافت أن هذه السلسلة قد حظيت بإعجاب الجمهور من مختلف الفئات العمرية، بحيث يتفاعل الأهل والبالغين مع الحلقات كما الأطفال .

وتدور احداث هذه السلسلة في قالب سردي حول مجموعة قصص معبرة يتم تقديمها بأسلوب شيق من أجواء ألف ليلة وليلة ولكن بطريقة معاصرة تمزج بين عالم الواقع وعالم السحر وبلغة تجمع بين العربية الفصحى واللهجة اللبنانية البيضاء، بحيث يرافق هذا العمل موسيقى ولوحات فنية من وحي شهر رمضان المبارك  ، كما وتتضمن هذه السلسلة حزازير مسلية.

سلسلة " قصة وفزورة مع الملك شهريار" من إنتاج قناة " أوتار- عيلة فنية " ومن إخراج وسيناريو  وتلحين الممثل والمخرج محمد فاضل  ، ومن فكرة وإعداد  باسل عباس ، ومونتاج أشرف حمية ، ومن تمثيل نجوم أسرة عيلة فنية وهم زهراء برو وأشرف حمية والأطفال حلا ومحمد ومليكة برو وأمير عاشور وليا ولين فاعور، بالإضافة إلى عدد من الممثلين مثل فاتن الطويل ونور فاضل وفاطمة فاضل ونانسي زيدان وزينب فاعور وهناء عمار وعلي قبلان وحسين نزال  وسواهم.

لمشاهدة العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا

   

اخر الاخبار