'مبادرة طيّبون' تختتم أنشطتها الرمضانية لهذا العام في مخيم برج الشمالي
المصدر : سمية مناصري تاريخ النشر : 20-04-2023 2
اختتمت "مبادرة طيّبون" أنشطتها الرمضانية لهذا العام في مخيم برج الشمالي، حيث قامت المبادرة في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك، وبتبرعات فردية من أهل الخير من المخيم والمغتربين، بتوزيع وجبات نية ووجبات ساخنة وسلات تموينية لحوالى 115 عائلة متعفّفة في المخيم، بالإضافة إلى توزيع "هدية العيد - كيلو حلو" ل 100 عائلة و 12 مغلف مالي نقدي لعدد من العائلات المتعفّفة.

يُذكر أن "مبادرة طيّبون" قامت بتنفيذ الأنشطة الرمضانية بداية الشهر، بالتعاون وبدعم من عدة مؤسسات وحملات إنسانية أبرزها، "مشروع انشطة رمضان" بدعم من "حملة الوفاء الأوروبية" و "مطبخ الوفاء الخيري" بتمويل أنشطة متنوعة بقيمة 2000 $، شملت الإفطار مع عائلات متعفّفة وتوزيع الوجبات النية والساخنة وسلات الخضار لحوالى 75 عائلة متعفّفة وتوزيع 600 ربطة خبز ل 300 عائلة وتعبئة جرار غاز عدد 25.

كما نفذّت "مبادرة طيّبون" بدعم مع "حملة التضامن الوطنية مع المخيمات الفلسطينية في لبنان"، مشروع توزيع 100 طرد غذائي للعائلات المتعفّفة في مخيم برج الشمالي.

وقامت المبادرة بتنفيذ مشروع "تعبئة جرار الغاز"، بدعم من "لجنة العودة وشؤون اللاجئين" في المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، استهدف 100 عائلة متعفّفة في مخيم برج الشمالي.

تتقدّم "مبادرة طيّبون" بالشكر الجزيل إلى كل الجهات والحملات الإنسانية وأهل الخير الذين دعموا وتبرّعوا للمبادرة، جزاكم الله كل خير وكل عام وأنتم بخير.

   

اخر الاخبار