اللبنانية الدولية ــ صور تكرم الاطفال والمسنين بافطار رمضاني
تاريخ النشر : 22-04-2023 2
كعادتها، جمعت كلية الاعلام والفنون في الجامعة اللبنانية الدولية ـ صور، قسم العلوم المخبرية ، اطفال دار الايتام في مؤسسات الامام الصدر، والمسنين في مستشفي الإمام الكاظم لرعاية المسنين، على مائدة الرحمن في شهر رمضان المبارك، حيث اقامت على شرفهم حفل افطار تكريمي، باشراف العميد المساعد للكلية ومسؤول القسم الدكتور إحسان عسكري، وحضور المدير الاداري للجامعة الاستاذ حسين فرحات وعدد من الاساتذة والمدعوين.
بعد ايات من القرآن الكريم و النشيد الوطني، رحبت عريفة الحفل منار حدرج بالحضور، ثم تحدث الاستاذ فرحات عن اهمية فعل الخير ومساعدة الاخرين في شهر رمضان، معتبرا ان الهدف من هذا التكريم المبارك هو زرع بسمة على وجوه الاطفال والمنسين ولنكون الى جانبهم". وإذ امل فرحات ان " تكون الايام المقبلة حافلة بالخير والامان وهداة البال"، قال "يدنا ممدودة لعمل الخير" مثنيا على هذه المبادرة الكريمية في شهر العطاء والرحمة".
اشارة الى انه كان سبق الافطار عددا من الانشطة تضمنها رسوم فنية واشغال يدوية من وحي رمضان للاستاذة لاريسا فران، كما تخلل الحفل تواشيح دينية من وحي المناسبة. وفي الختام جرى تقديم وتوزيع الهدايا على الاطفال والمسنين من قبل فرحات وعسكري، وسط جوّ من البهجة والفرح والسرور.

   

اخر الاخبار