الأحد 26 أيار 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
آخر الأخبار

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي: انتصار ايار هو انتصار لكل محور المقاومة

ياصور
رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان المقاومة اثبتت ان زمن الانتصارات لا بد له من رجال اقوياء وشجعان يقودون فيه الامة خاصة انها حولت شهر ايار من شهر النكبة الى شهر الانتصار في لبنان وفلسطين وكل المنطقة.
واضاف العلامة ياسين: إن المحافظة على انتصار ايار ٢٠٠٠ وما بعده والحفاظ على لبنان يفرض علينا المحافظة على القاعدة الثلاثية الجيش والشعب والمقاومة وتعزيزها بنظام سياسي على اساس المواطنة لا الطائفية.
وتابع العلامة ياسين: إن انتصار ايار هو انتصار لكل محور المقاومة الذي لولاه لم يتحرر لبنان وفي مقدمة هذا المحور ايران التي لم تتأخر يوما عن الوقوف الى جانب حرية وسيادة واستقلال لبنان ودعمه في كل ازماته.
واضاف العلامة ياسين: إن لبنان لن يعود للوراء ولن يفلح الحصار الامريكي في كسر ارادته وسيخرج منتصرا ولن يفلح الطائفيون في الداخل واتباع السفارات في تقسيمه مشددين انه مهما طال التعطيل فلن يغير حقيقة وصول رئيس وطني اهلا بوطن المقاومة والتحرير.
كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة حيث اضاف: إن على المسؤولين اللبنانيين ان يكونوا على قدر هذا الوطن وانجازات ابنائه الذين جعلوا منه منارة للحرية والتحرر وقلعة في وجه المشروع الصهيوامريكي الذي بدأ عده العكسي للزوال منذ ٢٥ ايار ٢٠٠٠.
وتابع العلامة ياسين: إن استمرار البعض بانتطار اوامر خارجية كي ينخرطوا في عملية الحوار الداخلي الضروري لانقاذ البلد سينعكس عليهم سلبا وسيأتي اليوم الذي يصبحون فيه مرفوضين من قبل الشعب.
وختم العلامة ياسين موجها الشكر والتحية للعراق الذي يقف مع لبنان مؤكدا اخويته العربية ومكانته الكبيرة في العالم العربي ومثمنا دعمه الاخير في موضوع النفط الذي يمد الشعب اللبناني بالصمود في مواجهة الحصار الامريكي.
تم نسخ الرابط