السفير داني الأشقر خلال استقباله السفير العماني عبدالله العامري ورجال أعمال أتراك: لتطوير وتنمية العلاقات التجارية العربية - التركية
تاريخ النشر : 29-05-2023 1,19
إستقبل سفير السلام العالمي ورجل الأعمال اللبناني ورئيس مجلس إدارة مجموعة برنس إنفست " Prince Invest " العالمية السيد داني الأشقر في مركز الشركة الرئيسي في اسطنبول – تركيا ، سعادة السفير عبدالله بن محمد العامري من سلطنة عمان في زيارة خاصة لتركيا حيث التقى رجال أعمال أتراك وأصحاب مصانع إنتاجية في مرسين وغازي عنتاب .

في البداية ، رحّب السيد داني الأشقر بالضيوف مشيراً الى أن هذه الدعوة الشخصية تأتي في إطار بناء علاقات تجارية مبنية على أساس الثقة والشفافية فيما بين القطاع الخاص بين الدولتين .

بعدها ، تناول أصحاب المصانع عرض السلع التي تنتجها ذات الجودة العالية وفقاً لنظام ISO وكيفية تسويقها وإدارة التواصل الإقتصادي المشترك والتفاعل بين دولة تركيا وكافة الأسواق العربية والخليجية .

بدورهم ، أبدى رجال الأعمال الأتراك رغبتهم في التعاون والتنسيق التجاري والإنفتاح على الأسواق الخارجية عبر شركة برنس إنفست " Prince Invest " ودعماً للإقتصاد وتنمية الواقع الصناعي والتجاري في تركيا وتلبية حاجات الأسواق المحلية والخليجية ، بالإضافة الى المناقصات الدولية والبترولية .

بينما أكد السفير عبدالله العامري التعاون التام مع شركة " Prince Invest " والأخوة رجال الأعمال وأصحاب المصانع الأتراك ، وشرح فرص الاستثمار في سلطنة عمان والحوافز التي تقدمها للمستثمر التركي ، شاكراً الأشقر على حفاوته وضيافته و مرحباً بالفرع الجديد في مسقط – عمان الذي سيتم إفتتاحه قريباً لشركة " Prince Invest " .

وفي ختام اللقاء ، اعتبر السفير داني الأشقر أن كل هذا الحراك التجاري هدفه نسج وتطوير العلاقات التجارية فيما بين دولة تركيا والعالم العربي والخليجي والإفريقي

   

اخر الاخبار