وفد من لجنة الدفاع عن الاسرى زار حزب الله في صور
تاريخ النشر : 30-05-2023 2
استقبل معاون مسؤول منطقة جبل عامل الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور مسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي في مكتبه في مدينة صور وفدا من لجنة الدفاع عن الاسرى ضمت مسؤول حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور احمد غنيم ورئيس جمعية التزاصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة.
خلال اللقاء أكد المجتمعون ان قضية الاسرى في سجون العدو الاسرائيلي على رأس اولويات كل قوى المقاومة وهم بصمودهم يعبرون عن الارادة القوية للشعب الفلسطيني.
ورأى المجتمعون ان وجود اطفال ونساء ومرضى بامراض مستعصية وسجناء بدون احكام في سجون العدو هو خرق لكل المواثيق الدولية والقوانين الحقوقية والاعراف الانسانية مشددين على ان ممارسة العدو الصهيوني لأبشع انواع الارهاب الوحشي ضد الاسرى لن يكسر ارادتهم التي عوضا عن انتظار عزيمة من المقاومين فهي تمدهم بالعزيمة.
ورأى المجتمعون ان نهاية الاسر حتما ستكون الانتصار ومشاهد انتصار ايار ٢٠٠٠ في معتقل الخيام سنشهدها في فلسطين عاجلا بفضل المقاومة التي باتت تؤسس لمرحلة الانتصار.
وختم المجتمعون بتوجيه تحية اجلال واكبار للاسرى البواسل لا سيما الاسرى القادة مؤكدين قضيتهم ستبقى على راس اولويات المقاومة ولن تغيب خلف جدار السجون.

   

اخر الاخبار