الإثنين 06 أيار 2024 الموافق 27 شوال 1445
عاجل
آخر الأخبار

شقيقة سعاد حسني تتّهم حسن يوسف بتغيير أقواله في قضية مقتلها: تدخّلات سياسية!

ياصور
"أثار الفنان حسن يوسف حالة من الجدل بعد تصريحاته الأخيرة حول مقتل السندريلا سعاد حسني، إذ أكّد خلال ندوة تكريمية له في قصر الثقافة، منذ أيام، أنّ الطريقة التي توفّيت بها الراحلة تدلّ على أنها قُتلت ولم تنتحر.

وأوضح أنّ المنتحر عندما يقوم بإلقاء نفسه من هذا الارتفاع، فمن الطبيعي أن تسقط الجثة غارقةً في دمائها، ولكن ما حدث أنّ الجثة كانت هامدةً، ولم يكن بجوارها أي نقطة دم، ما يشير إلى أنها قُتلت في شقتها ثم أُلقيت جثّتها من الشُرفة.

هذا التصريح استدعى رداً من شقيقة السندريلا، نجاة الصغيرة، إذ قالت لوسائل إعلام محلية إنّ حسن يوسف غيّر أقواله حول مقتلها، فعقب وفاتها مباشرةً صرّح بأنّها انتحرت وتسبّب في ضياع حقها، أما الآن فيعلن عن مقتلها، وألمحت إلى أن الأمر تدخل فيه أمور سياسية.

وردّ يوسف ثانية على هذا الجدل، خلال تصريحات خاصة لـ"النهار"، وقال إنّه لم يغيّر رأيه، مؤكداً أنّ تصريحاته حول طريقة مقتلها واحدة بعد الحادث وحالياً، ثم أوضح أنه يعشق السندريلا وكانت بمثابة شقيقته وصديقة عزيزة له وحزن على مصيرها.

ويُشار إلى أنّ يوسف أثار الجدل أيضاً بتصريحاته عن عدد من نجوم الزمن خلال الندوة، منهم الراحل توفيق الدقن، حيث قال إنّه كان عبقرياً، ولكنه كان يعود إلى منزله متعباً من شرب الخمور، وهذا يؤثر على مَن حوله، فقد كان يدخل الشارع ويسبّ مَن فيه، ويسبّ أبناءه أيضاً.
تم نسخ الرابط