الخميس 02 أيار 2024 الموافق 23 شوال 1445
آخر الأخبار

افتتاح صالة عرض جديدة لشركة Triple H Gold Design الشركة الرائدة في مجال التصميم الداخلي وتصنيع الأثاث في النبطية

ياصور
النبطية ، لبنان - 10 يونيو 2023 - كشفت شركة Triple H Gold Design ، الشركة الرائدة في مجال التصميم الداخلي وتصنيع الأثاث ومقرها النبطية ، عن صالة عرض جديدة في حفل افتتاح كبير عرض تصاميم المبتكرة للشركة ومجموعة كبيرة من الأثاث.



منذ تأسيسها في عام 2014 ، شهدت Triple H Gold Design نموًا كبيرا ، لتصبح أكبر صالة عرض ومصنع في جنوب لبنان. يعمل مع الشركة فريقًا متنوعًا من أكثر من 120 متخصصًا ، بما في ذلك المهندسين المعماريين والمصممين والنجارين ، الذين يكرسون جهودهم لتقديم أفضل مشورة وخدمات التصميم


قال مالك شركة Triple H Gold Design: " التوسع بمثابة شهادة على العمل الجاد لفريقنا والدعم المستمر من شركاءنا". "ستسمح لنا صالة العرض الجديدة بخدمة عملائنا بشكل أفضل من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات وتعريفهم بأحدث الاتجاهات في التصميم الداخلي والأثاث."


تلبيtriple h Gold Design مجموعة واسعة من الشركاء ، من الأفراد الذين يسعون للتسليم السريع، والمهنيين الذين يحتاجون إلى حلول تصميم إبداعية واسعة النطاق ، إلى المستثمرين الباحثين عن الفخامة ونمط الحياة والمشاريع العصرية. تعمل صالة العرض الجديدة في النبطية وقريبا في بيروت على تمكين Triple H Gold Design لتلبية الاحتياجات المتنوعة لهؤلاء الشركاء.


استوحى زوار حفل افتتاح صالة العرض من مجموعة متنوعة من أنماط التصميم وقطع الأثاث المبتكرة. تضمن الحدث أيضًا استشارات تصميم مجانية وخصومات حصرية وفرصة لمقابلة فريق الخبراء وراء Triple H Gold Design.

تلفون: 03105093

لمتابعة صفحتنا على الفيسبوك: اضغط هنا

ولمتابعة صفحتنا على الانستغرام: اضغط هنا


ولزيارة موقعنا الخاص: اضغط هنا


 


تم نسخ الرابط