الأحد 05 أيار 2024 الموافق 26 شوال 1445
آخر الأخبار

اعلان هام للطلاب الراغبين بالتقدم الى الجامعات العالمية والمحلية: الآن إمتحان اللُّغة الإنكليزية الدَّولي IELTS في مدرسة ليسه حناويه

ياصور
إمتحان اللُّغة الإنكليزية الدَّولي IELTS الآن في جنوب لبنان! فتح باب الحجز لإجرائِه في مدرسة ليسه حناويه للتلاميذ الراغبين بالتقدم الى الجامعات العالمية والمحلية.

موعد الإمتحان المقبل: السبت 29 تموز 2023

أصبحَ بإمكانكم التقدُّم لإجراء امتحان اللغة الانكليزية الدولي IELTS في مدرسة ليسه حناويه والتي اصبحَت مركزاً معتمداً في جنوب لبنان وذلك بعدَ أن تمّ توقيع اتفاقية رسميّة بين ادارة المدرسة ومركز IDP المختصّ بإجراء الامتحان المذكور وهو اختبار معترف به على مستوى العالم.  يهدف الى قياس مدى الكفاءة باللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها، وهو اختصار  International English Language Testing System أي نظام اختبار اللغة الإنجليزي العالمي. و يتميز بدقته في تحديد مستوى المتقدمين له في مهارات التواصل الأربع الرئيسية؛ الاستماع والقراءة والتحدث والكتابة.

ويعتبر IELTS ملكية مشتركة بين كل من المجلس البريطاني، ومؤسسة آي دي بي الأسترالية وجامعة كامبريدج، وهم المسؤولون عن إتاحة وضمان هذا الاختبار لجميع الجنسيات. حيث يتم إعداد محتوى الاختبار باللغة الإنجليزية وفق معايير دولية دقيقة، بحيث لا يتضمن أى تحيز ثقافى أولغوي.

إذا كنت تسعى للدراسة في الجامعات العالمية، ستحتاج إلى الحصول على درجة مناسبة في IELTS. ويقبل هذا الامتحان في الجامعات البريطانية والأمريكية والأسترالية، وكذلك في جامعات نيوزيلندا وهونج كونج وأيرلندا وجنوب إفريقيا.

 وتعترف معظم الجامعات والمعاهد والهيئات الأكاديمية والمهنية التي تدرّس باللغة الإنجليزية حول العالم باختبار IELTS ، بما في ذلك دائرة الهجرة في نيوزيلندا، والمجلس الطبي البريطاني العام. وتُقبل شهادة IELTS من أكثر من 6000 مؤسسة مختلفة فى جميع أنحاء العالم.

لذلك، تتيح إدارة مدرسة ليسه حناويه لأي تلميذ يرغب بالتقّدم لاجراء الإمتحان في مبنى المدرسة الكائن في حناويه-قضاء صور بعد ملء الطلب الخاص وتأمين المستندات المطلوبة دون تكبّد عناء زيارة المراكز البعيدة عن القضاء او المحافظة، كما تتيح المدرسة اجراء دورات تدريبية مكثّفة قبل موعد اجراء الامتحان حيث يخضع التلاميذ لورشة عمل تحت إشراف مختصّين لتدريب التلاميذ وتحضيرهم.

المستندات المطلوبة لتحضير الطّلب:


  • بطاقة هوية )صورة جديدة وليست قديمة أو جواز سفر صالح.

  • رسم اجراء الامتحان في المدرسة: 205$.


- بإمكانكم التسجيل في المدرسة أو عبر رابط الموقع: اضغط هنا

- للتواصل مع المشرفة في المدرسة السيدة غالية قندقجي: 70185304
تم نسخ الرابط